محرك البحث
في حوار لاتنقصه الصراحة المدرب حازم صالح يفتح قلبه لشبكة الكرة العراقية

• افتخر بتجربتي مع السماوة واعدها الانجح.

• لجماهير السماوة دينٌ في عنقي.

• ادارات بعض الاندية البغدادية تبحث عن المدرب الضعيف لتتحكم به.!

حاورهُ /غيث جمال

مدربٌ مثابرٌ ومجتهد ، دائماً مايصنع من العقبات التي تواجهه حافزاً لتحقيق نجاحاته ، نجحَ في اغلب الاختبارات ولعل اخرها تلك الطفرة النوعية التي حققها مع فريق السماوة وانقاذه من شبح الهبوط عندما فشل الفريق في تحقيق الفوز من خلال 26 مباراة ،كان عند صالح الحل والمفتاح حيث تمكن في 9 مباريات فقط من تحقيق ماعجز عنه كل من تعاقب على تدريب الفريق السماوي من خلال الفوز في ثلاث مباريات والتعادل بثلاث والخسارة بما تبقى من ثلاث ، مافعله صالح مع السماوة لم يكن مستغرباً فقد سبق هذا ايضاً نجاح منقطع النظير مع صقور الجبال فريق دهوك ، فبالرغم من تواضع ادواته في كلا التجربتين الا انه دائماً ما يثبت انه مدرب محنك قادر على انتشال الفرق التي يقودها من الازمات.

في حديث لاتنقصه الصراحة المدرب حازم صالح يفتح قلبه لشبكة الكرة العراقية ويجيب على مايدور من تساؤلات.

▪️في البداية نبدأ من تجربتك الاخيرة مع فريق السماوة ، كيف تصفها .؟
– من اصعب التجارب وانجحها وأفتخر بها كوني كسبت الرهان فيها ،الكثير كان يضن اني سوف أفشل ونصحوني بعدم المجازفة لكن انا احب المجازفة ولدي الثقة بنفسي والحمد لله عملت ليلاً ونهاراً من أجل الوعد الذي قطعته للجماهير والإدارة ببقاء فريق السماوة في الممتاز وها نحن الان بقينا عن جدارة واستحقاق بعد تكاتف جميع الجهود من ادارة ولاعبين وجماهير.

▪️وماهو مستقبلك الان هل ستستمر مع الفريق ام لا .؟ وهل لديك عروض مقدمة.؟
– في الحقيقة نعم لدي عرضيين من ناديين لكن الاولية ستكون لفريق السماوة حيث فاتحتني ادارة الفريق بموضوع التجديد وفي الايام المقبلة سيصدر قراري النهائي.

▪️في حال استمرارك مع الفريق فأن المهمة القادمة ستكون اصعب
هل لديك خطة مسبقة.؟ وهل اتفقت مع الادارة على تدعيم الفريق ببعض الاسماء.؟
– في حال تم الاتفاق مع الادارة على استمراري مع الفريق فأن الاضافات ستكون بسيطة وذلك بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها نادي السماوة ، هناك اتصال مع بعض اللاعبين الذي ابدوا رغبتهم العمل معي وسيتم تدعيم الفريق حسب الحاجة.

▪️برأيك مالسبب من عدم مشاهدتك وانت تقود اندية بغداد الجماهيرية .؟
– الاندية في بغداد تعرف من يتحكم بها وأكثر ادارات الاندية مع الاسف لا تبحث عن الكفوء وإنما تبحث عن الضعيف الذي تتحكم فيه.

▪️وما هو رأيك بالمستوى العام للدوري في الموسم المنقضي .؟
المستوى العام للدوري دون الوسط ولعدة أسباب منها كثرة التاجيلات و طول فترة الدوري بالاضافة الى أخطاء الحكام المتكررة والتي هي بالتأكيد من غير قصد كذلك سوء الملاعب جميعها أسباب إلى جعلت من مستوى الدوري دون الوسط.

▪️كابتن هل تعتقد بأن الاعلام الى الان لم ينصف حازم صالح او انه ظلمك .؟
– البعض منهم وليس جميعهم حيث يوجد الكثير من المدربين الذين فشلوا بكثير من التجارب لكنهم دائماً ما يمجدون بهم على عكس البعض الذين وقفوا معي وانصفوني لكن في الاخير جميع الاراء تكون محترمة بالنسبة اليَ واشكرهم جميعهم .

▪️كلمة اخيرة منك لجمهور السماوة ولمحبيك .؟
– كل الكلمات قليله بحق هذا الجمهور الي وقف معي ومع الفريق ولولا تشجعه لنا لما حققنا الانتصارات ،ان شاء لله استطيع رد الدين لهم
والشكر ايضاً لكل من انصفني وساندني وشكراً لموقع شبكة الكرة العراقية.
— with Taif Raad and 3 others.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.