محرك البحث
باسم قاسم يفند كل الاقاويل التي جاءت عن طريق ادارة القوة الجوية ومدير فريقها.!

خاص -ISN

نفى المدرب السابق لفريق القوة الجوية الكابتن باسم قاسم كل ماجاء عن طريق المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية او كل ما جاء على لسان مدير الفريق جاسم غلام والذي أكد انه لم يتطرق الى اي جهة بحسم موقفه مع الجوية كما ذكر في بيان المكتب الإعلامي او في بعض المواقع مشيراً في الوقت ذاته ان مدير الفريق جاسم غلام ابدى استغرابه بما نسب اليه من اقاويل بعد الاتصال به.

قاسم اكد :انه احتراماً لمشاعر جماهير الجوية الى الان لم اعطي اي قرار لاني لم احسم إمري مع المنتخب الوطني.

واضاف قاسم من حق ادارة الفريق ان تقرر باستقدام مدرب لانه لايوجد وقت لكن ليس من حقها ان تكذب وتتلاعب بمشاعر الجماهير وليس من حقها ان تحاول ان تحاول ان تحدث كراهية ببن جمهور الجوية ومدربهم

وزاد قاسم انه ليس من الانصاف ان لاتقدم ادارة القوة الجوية الشكر للمدرب بل تكافئه بطرق ملتوية لابعاده والاساءة اليه.

وبين قاسم انه في الوقت الذي لم تكن إدارة القوة الجوية صادقة في التعامل مع مدربها صاحب الإنجاز بادرت ثلاث أندية من بغداد والجنوب والوسط بعروض رسمية واضحة للمدرب لكنه انتطارها من اجل حسم موقفه ولربما تشهد الأيام القادمة استلام تدريب احد هذة الأندية في حين.

واكد قاسم ان إدارة القوة الجوية استغلت التحاقه بدورة برو لتطلق هذه المجموعة من الاكاذيب لتزييف الحقائق.

واضاف قاسم انه في الوقت الذي يتمنى فيه الخير والتوفيق لفريق الجوية وجمهوره العزيز والكادر التدريبي الجديد يتمنى في الوقت ذاته ان تتوقف إدارة الفريق عن الاكاذيب وتزييف الحقائق والا سيكون الرد اقسى في المرة القادمة وبالوثائق.

يذكر ان المدرب السابق للقوة الجوية باسم قاسم حصل مؤخراً على درع الدوري مع الصقور بعد غياب دام لاحد عشر سنة عن خزائن الفريق.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.