محرك البحث
الأمين يوضح اسباب اعتذاره عن تمثيل المنتخب الأولمبي

الأمين يوضح اسباب اعتذاره عن تمثيل المنتخب الأولمبي

 

بغداد / احمد سعيد

كشف لاعب فريق الطلبة مصطفى الأمين  اسباب اعتذاره عن تمثيل المنتخب الأولمبي المتواجد حاليا في السعودية للمشاركة في تصفيات اسيا تحت 23 عام .

وقال الأمين في حديث خاص لISN : تمثيل المنتخبات الوطنية حلم أي لاعب وشرف كبير ما بعده شرف ، مشيرا ” الى أن تجاهل قدراته الفنية كان احد اهم اسباب امتناعه على التواجد مع كتيبة شهد الأولمبية .

واضاف الأمين قائلا : شاركت في اغلب مباريات الأولمبي التحضيرية ومن بعدها تم استبعادي بقرار من المدرب وهو الأمر الذي احترمته كون عبد الغني شهد هو المسؤول الأول عن خياراته خصوصا وأن دعوتي الأولى جاءت بعد ضغوطات جماهيرية وإعلامية كبيرة وليس وفق قناعة فنية !

وتابع : قبل سفر الأولمبي الى الأردن تم تبليغي بضرورة الالتحاق بالمنتخب وهو ما رفضته كون الأمر جرى وفق ضغوطات اخرى على المدرب لزيادة الوفد الى 24 لاعبا وهو دليل على قدم قناعة شهد بقدراتي مما جعلني ارفض الأمر جملة وتفصيل .

وزاد : التواجد مع المنتخبات الوطنية يعتمد على الكفاءة وليس الاجبار والضغوطات ، مشددا ” على رفضه التواجد في مكان لا يشعر فيه بتقدير امكاناته الفنية والاهتمام من قبل الجهاز الفني .

واختتم قائلا : فرصتي لا زالت قائمة في تمثيل المنتخبات الوطنية شرط الحصول عليها وفق قناعة المدرب وليس بضغوطات جماهيرية إعلامية إتحادية .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.