محرك البحث
غيابات بالجملة في معسكر الأردن شهد يستغيث : الأولمبي مهمش والحرب التي شنت على اللاعبين هدفها اسقاطي !

غيابات بالجملة في معسكر الأردن
شهد يستغيث : الأولمبي مهمش والحرب التي شنت على اللاعبين هدفها اسقاطي !

بغداد / احمد سعيد
طالب مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد جميع المؤسسات الرياضية وكذلك الجماهير والإعلام بالوقوف خلف منتخب الوطن قبيل انطلاق مشوار التصفيات ، مشيرا ” الى أن الهجمة التي تعرض لها اللاعبين كانت مفتعلة ومقصودة بالضد منه .
وقال شهد في حديث خاص لISN : عانينا من التهميش بشكل كبير طوال الفترة الماضية ، فهل يعقل أن نفشل في تجميع جميع اللاعبين ولو لوحدة تدريبية واحدة ؟
واضاف شهد : معسكر الاردن سيكون منقوصا من الفائدة الفنية بسبب غياب ” 11 ” لاعبا عنه بسبب ارتباطهم مع انديتهم بمباريات مؤجلة في دوري الكرة الممتاز وهي كارثة حقيقية ستلقي بضلالها على المنتخب في التصفيات الأسيوية .
وتابع : اللاعبين تعرضوا لحرب كبيرة خلال الايام الماضية في هجمة مفتعلة هدفها اسقاطي والتأثير علي ، داعيا ” الجميع للوقوف مع المنتخب كونه يمثل العراق وليس ملكا لعبد الغني شهد .
وزاد شهد في حديثه : كان من المفترض على ناديي نفط الوسط والقوة الجوية أن يطالبا بتأجيل مباراتهم من اجل مصلحة الوطن كوننا نمتلك عدد كبير من اللاعبين في صفوفهما سيلتحقون بالمنتخب قبيل يوم واحد من انطلاق التصفيات .
واختتم حديثه قائلا : ليس من طبيعتي أن اضع اعذارا مسبقة تحسبا للفشل ولكن هذا الواقع الذي يجب أن يطلع عليه الجميع ، مبينا ” بأن الجميع سيقاتل من اجل تحقيق نتائج ايجابية في التصفيات تليق بسمعتنا وكذلك سمعة الكرة العراقية .
يشار الى ان المنتخب الأولمبي كان قد وصل يوم أمس الى الاردن من اجل مواجهة منتخبها وديا ومن ثم المغادرة الى السعودية للمشاركة في تصفيات اسيا الاولمبية .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.