محرك البحث
مؤكداً على وجود عروض احترافية سعد ناطق : مهمتي مع الصقور مستمرة ، وسأحدد مصيري بعد نهاية الموسم

مؤكداً على وجود عروض احترافية
سعد ناطق : مهمتي مع الصقور مستمرة ، وسأحدد مصيري بعد نهاية الموسم

خاص / حسين الحلفي
قال لاعب منتخبنا الوطني ونادي القوة الجوية عن استمرار مهمته في الدفاع عن الوان الفريق الازرق حتى نهاية منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم للموسم الحالي .
ناطق اكد في حديث خاص لـ( شبكة الكرة العراقية ) بأن ” مشواره مع القوة الجوية مستمر حتى نهاية الموسم ، مشيراً في الوقت ذاته ” وجود مفاوضات ومساعي من قبل بعض الاندية الخليجية من السعودية والامارات للحصول على خدماتي خلال الفترة المقبلة .
واضاف : لا افكر في الوقت الحالي بالابتعاد عن فريقي في هذا الموسم وسأعمل على تحقيق لقب الدوري والبطولة الاسيوية للمرة الثانية على التوالي .
وزاد : رفضت لعرض نادي بيروزي الايراني كان لاسباب كثيرة رغم اهتمام ادارة النادي لخدماتي وايضاً كنت قاب قوسين او ادنى من التوقيع بشكل رسمي مع نادي المرخية القطري لكن بعض المشاكل ومنها المالية كانت السبب في التراجع عن قراري رغم الاتفاق الكامل و توقعي لكشوفات تمثيل النادي القطري للموسم المقبل .
واختتم : تحديد واجهتي المقبلة بشكل كبير سيكون بعد ختام الدوري الممتاز وسأختار العرض المناسب للخروج نحو عالم الاحتراف بشكل ناجح .
يشار الى ان سعد ناطق مثل المنتخبات الوطنية واندية النجف حيث ساهم في تحقيق اللقب الاسيوي الاول للقوة الجوية الموسم الماضي .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.