محرك البحث
ممثل العراق نفط الوسط لكرة الصالات يغادرنا الى فيتنام

ممثل العراق نفط الوسط لكرة الصالات يغادرنا الى فيتنام

متابعة / عدي صبار

يغادرنا مساء اليوم الثلاثاء وفد “نفط الوسط” لكرة الصالات إلى العاصمة الفيتنامية ” هو تشي منه
” للمشاركة في بطولة نهائيات أندية آسيا لكرة الصالات التي ستقام للفترة من 20 ولغاية 30 تموز / يوليو الجاري بمشاركة 14 نادي .
واوقعت القرعة ممثل “العراق” في المجموعة الثانية، إلى جانب الريان القطري، وفاموس الاندنوسي ، وديسي انفيست الطاجيكي.

يشارك بالبطولة، 14 ناديًا، تم تقسيمهم، على 4 مجموعات، بحيث تضم مجموعتين 4 أندية، ومجموعتين 3 أندية .

ويلعب ثاي سون نام الفيتنامي المضيف، بالمجموعة الأولى، التي تضم أيضًا الظفرة الإماراتي، وفيك فايبرز الأسترالي، واريم من قيرغيزستان.

وتضم المجموعة الثالثة، شريكر أوساكا الياباني، وساني غيتي باساند الإيراني، وشينزن نانلينج الصيني، في حين تضم المجموعة الرابعة تشونبوري بلو وايف التايلاندي، والماليك الأوزبكي، وبنك بيروت اللبناني.

ويتأهل أول فريقين، من كل مجموعة للدور ربع النهائي.

وتم وضع نادي ثاي سون نام الفيتنامي على رأس التصنيف بصفته ممثلاً للدولة المضيفة، في حين تم تصنيف بقية الأندية، بحسب نتائج النسخة الماضية عام 2016 في تايلاند .

الجدير بالذكر أن العراق وللمرة الثانية على التوالي يصنف ضمن دول المستوى الأول في بطولة أندية آسيا، بعد أن حصل نادي نفط الوسط لكرة الصالات وفي أول مشاركة له على المركز الرابع في البطولة التي احتضنتها مدينة اصفهان الإيرانية قبل عامين، وفي السنة الماضية تمكن عندليب الفرات من الوصول إلى المباراة النهائية وكان قاب قوسين أو أدنى من خطف اللقب لولا خسارته أمام نادي ناجويا اونشز الياباني بركلات الجزاء الترجيحية 5 – 6 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 4 – 4 .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.