محرك البحث
عماد محسن : اتمنى نظر الاتحاد لموضوعي مع المنتخبات وجل تفكيري منصب لمشوار الصقور

عماد محسن : اتمنى نظر الاتحاد لموضوعي مع المنتخبات وجل تفكيري منصب لمشوار الصقور
بغداد / امجد الموسوي
مهاجم شاب سأهم بشكل كبير في تحقيق اول بطولة اسيوية للعراق على مستوى الاندية ، يمتلك ابرز مواصفات المهاجم الهداف وخاصة في الكرات الهوائية ، بدايته كانت من مدرسة عمو بابا بعدها تدرج في الفئات العمرية لنادي الشرطة حتى الفريق الاول ثم انتقل لنادي الكرخ قبل ان يحط الرحال في نادي القوة الجوية الموسم الماضي انه الاسمراني عماد محسن لاعب كان ضيف شبكة الكرة العراقية عبر هذا الحوار الحصري والذي كان كالتالي .
نبدء من الاسئلة التقليدية
* الاسم الكامل
– عماد محسن مجيد .
* هوايتك غير كرة القدم
– كرة السلة والتنس .
* اين تقضي وقت فراغك خارج الرياضة
– في البيت ومع الاصدقاء .
* من اقرب الناس عليك
– امي .
* ماذا تعني لك مواقع التواصل وكم المدة التي تقضيها عليها
– مواقع التواصل شي جميل اقضي وقت فراغي عليها في متابعة الاخبار والتصفح في الصفحات خاصه بي .
* من الشخص الذي تسعى للقاء به مستقبلا
– النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش .
الان ندخل في اسئلة عالم الكرة حدثنا عن بدايتك الكروية ؟
– بدايتي من مدرسة عمو بابا وناشئين وشباب الشرطة حتى الفريق الاول بعدها نادي الكرخ وفي الموسم الماضي اتيت لنادي القوة الجوية ومستمر معه .
* من المدرب صاحب الفضل عليك ؟
– كل من اشرف على تدريبي اتمنى ان يحفظكم الله ويوفقهم .
* كيف رأيت اجواء الدوري هذا الموسم ؟
– الدوري جميل لكن كثرة التوقفات تقتل روح المنافسة تجعلنه ندخل في اجواء غير صالحه للعب لكن ليس في اليد حيله فكثرة المناسبات الدينية ووضع البلد تقودنا لهذه الامور .
* القوة الجوية حقق انجاز تاريخي للكرة العراقية كنت احد ابطال هذا الانجاز كيف كان شعورك لحظة التتويج وماذا يعني لك هذا الكأس ؟
– الحمدلله كنت من الاعبين الذين ساهمو في تحقيق اول بطولة اسيوية للعراق على مستوى الاندية وفخور كون سجل التاريخ اسمي في هذا الانجاز الذي سيتذكر كل عشق الصقور كونه الاول هو للبلد .
* القوة الجوية في الحصائيات هو الاقرب لحسم الدرع كيف تنظرون لما تبقى من عمر الدوري ؟
– الدوري وصل الى اصعب مرحلة وهذا ما كنا نتوقع فكل الامور في متناول ايدينا علينه ان نركز عالية في ما تبقى من مباريات ولا ننتظر هدايا من المنافسين الاخرين .
* دائما ما يوجه البطل صعوبه في الحفاظ على البطولة ماذا عن مشواركم بالاسيوية وانتم على مسافة قريبه من ملامسته الكأس مرة اخرى ؟
– لا شي صعب في كرة القدم و قادرين بقوة على الحفاظ بالكأس ونحن الان نلعب بهوية البطل وكل الفرق تهابنا وهذا الشي في صالحنا وكل الاعبين على علم في اهمية المحافظ على البطولة .
* عماد محسن لماذا دائما خارج اسور المنتخبات الوطنية رغم كل ما يقدمه وهل عمرك يسمح ان تكون ضمن الاولمبي ولم توجه الدعوة لك ؟
– دائما ما يطرح اسمي بالمنتخبات الوطنية لكن لم احظى بفرصة الحقيقة اتمنى ان تأتي الفرصة في اقرب وقت وايضا التفات من الاتحاد لموضوعي فتمثيل المنتخب حلم كل لاعب .
* اخر حديث صحفي كان معك معنا قبل انطلاق الدوري كان قرارك ان هذا الموسم هو الاخير لك مع القوة الجوية هل لديك عروض خارجية ومن النادي الذي تسعى لتمثيله مستقبلا ؟
– لا افكر في كل العروض المقدمة لي وجل تفكيري ينصب في ثمان مباريات المتبقيه في تحقيق الدرع الغائب على الصقور منذ عشر سنوات وايضا البطولة الاسيوية .
* الكثير يشبهك ببوغبا ماذا يعني لك هذا اللقب ؟
– من الجميل ان تهتف الجماهير بأسمك وتشبهك بنجوم العالم وهذا يضع امام مسؤولية في تقديم الافضل .
* ما هي امنيتك وحلمك ؟
– امنيتي ان امثل بلدي والاحتراف في الخارج .
* كلمة منك لنا ؟
– اتقدم بالشكر الجزيل لكل العاملين في موقع شبكة الكرة العراقية واتمنى لكم كل التوفيق والمزيد من الابداع .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.