محرك البحث
علي طالب : الاتحاد لم ينصف انجاز اسيا ، والعدول عن الاستقالة صعب

علي طالب : الاتحاد لم ينصف انجاز اسيا ، والعدول عن الاستقالة صعب

اتحاد الكرة اهمل انجاز وصيف القارة الاسيوية

العودة من قرار الاقالة مع الكادر التدريبي صعب للغاية

دفعت من حسابي الخاص مبلغ 120 الف دولار للمنتخب

كامل زغير وحسين الخرساني اتصلوا بي شخصياً للعودة

لم نكرم بشيء بعد انجاز الوصافة والاتحاد لا يعمل بخط مهني

رفضت عرض خارجياً من ام صلال لاجل عيون الوطن

خاص / حسين الحلفي
اعرب مدرب منتخب الصالات للشباب علي طالب ، عن امتعاضة الشديد جراء تصرفات الاتحاد العراقي ” الغريبة ” حسب وصفه في التعامل مع منتخب الصالات والحاصل مؤخراً على مركز الوصافة في بطولة اسيا للشباب التي اختتمت فعالياتها في العاصمة التايلندية بانكوك .
طالب اكد في حديث خاص لـ( شبكة الكرة العراقية ) بأن ” اتخاذه لهذا القرار يعتبر صعب في الوقت الحالي الا ان سوء المعاملة التي حظى بها كادر منتخب الصالات هي من اهم الاسباب في اتخاذي للقرار ، مؤكداً في الوقت ذاته ” عن الصعوبة في العدول عن قرار الاستقالة والعودة الى تدريب المنتخب من جديد .
واضاف : قدمنا انجاز كبير للكرة العراقية ولم نشاهد اي تكريم حتى ولو كان بسيطاً للمجهودات المبذولة من اعضاء الوفد العراقي المشارك في بطولة اسيا ، مشيراً الى ان ” اتحاد الكرة ضرب انجاز المركز الثاني اسيوياً ” بعرض الحائط ” .
واشار : بأن ممثلي لجنة الصالات في اتحاد الكرة اتصلوا بي شخصياً من اجل حل المشكلة وايضاً اعضاء اتحاد كرة القدم المتمثل بكامل زغير وحسين الخرساني الذين اكدوا لي بأن بأيجاد الحلول المثالي وتصحيح وضعية المنتخب وانصافه في المستقبل .
وبين : بعد نهاية بطولة اسيا هنالك عروض احترافية خارجية قدمت لي لكنني لم افكر بالخروج من اسوار منتخب الشباب وكان اخرها من ادارة نادي ام صلال عبر منسقها الذي وصل الى العراق قبل فترة للمفاوضات معي لاستلام المهمة مع النادي لكن رفضت العقد لاجل منتخب الشباب وانجاز الوصافة الكبير .
وزاد : دفعت من نفقتي الخاصة بقرابة  12 الف دولار لسد احتياجات المنتخب قبل البطولة واضطررت لبيع سيارتي الشخصية من اجل الخروج بنتائج ايجابية تليق بأسم العراق امام العالم .
واختتم : هنالك مدربين حصلوا على مكافأت كبيرة بعدما حققوا الانجازات مع المنتخبات الوطنية الا منتخب الصالات خرج خالي الوفاض جراء تقصير الاتحاد العراقي والمشاكل المالية هي السبب الابرز في تقديم الاستقالة .
يذكر ان ليوث الرافدين حجزوا مقعداً في بطولة الارجنتين الاولمبية للصالات بعدما حققوا المركز الثاني اسيوياً بعدما خسروا امام منتخب ايران في المباراة النهائية

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.