محرك البحث
حارس الأولمبي يشكو سوء التحضير ويؤكد : شهد رجل المرحلة

حارس الأولمبي يشكو سوء التحضير ويؤكد : شهد رجل المرحلة

بغداد / احمد سعيد
اشتكى حارس مرمى المنتخب الاولمبي احمد باسل من الطريقة التي يتم من خلالها تحضير المنتخب الاولمبي للمشاركات القادمة ، معتبراً ” اياها غير ملبية للطموحات في ظل بحث المتابعين والجماهير عن تحقيق الانجاز .
وقال باسل : تحضيرات المنتخب الاولمبي ضعيفة ولا تلبي الطموح ، مشيراً ” الى ان معسكر تايلند كان الابرز وتمكن الجهاز الفني من خلاله الوقوف على بعض السلبيات وكذلك الايجابيات من اجل العمل عليها خلال الفترة القادمة .
واضاف باسل في حديث خاص لـ ” ISN ” : مباراة سوريا كانت مهمة للاعبين والجهاز الفني وكذلك للشعب العراقي بشكل عام كوننا نبحث عن رفع الحظر عن ملاعبنا ، مبيناً ” ان الاداء كان مميزا ونجح خلاله اللاعبين في تقديم مباراة جيدة بعثت برسائل اطمئنان للشارع الرياضي قبيل الدخول في معترك التصفيات .
وزاد : نطمح لتحقيق الانجاز في التصفيات الاسيوية التي ستقام في السعودية وسنقاتل في جميع المباريات من اجل شعار الوطن وتحقيق انجاز يليق بالكرة العراقية بتواجد مدرب مميز يعتبر رجل المرحلة .
يذكر بأن منتخبنا الاولمبي سيلعب في مجموعة تضمه الى جانب السعودية والبحرين وافغانستان والتي ستجرى مبارياتها في السعودية في التاسع عشر من حزيران بدلا من موعدها السابق منتصف شهر تموز المقبل .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.