محرك البحث
الاولمبي السوري يصل كربلاء خلية العمل الموحدة بين الوزارة والاتحاد تؤمن اظهار كرنفالي كربلاء بابهى صورة

الاولمبي السوري يصل كربلاء
خلية العمل الموحدة بين الوزارة والاتحاد تؤمن اظهار كرنفالي كربلاء بابهى صورة
كربلاء – اللجنة الاعلامية
جهود مميزة تلك التي تبذلها كوادر وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة لتحضير جميع الامور التي تخص ملعب كربلاء الذي سيضيف مباراتي منتخبنا الاولمبي مع شقيقه السوري يومي الاثنين والخميس المقبلين، الجميع عازمون على ان يخرج كرنفالي كربلاء بصورة بهية من اجل ايصال رسالة الى العالم بأن العراق يستحق ان يرفع عنه الحظر الكلي، وان الاشادات التي تلقاها المعنيون بعد مباراة الاردن بجذع النخلة لم تات من فراغ بل نتاج عمل دؤوب .
تجربة ناجحة
النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة ،رئيس اللجنة المنظمة علي جبار، قال: تجربتنا الاولى في البصرة اشاد بها القاصي والداني واليوم نحن نستعد لاستضافة العرس الكروي الثاني في عراقنا الحبيب، نعمل جاهدين لاظهار ملعب كربلاء باحلى صورة رغم وجود بعض المنغصات والمخاوف لاسيما بموضوع التيار الكهربائي والخشية من انقطاع التيار الكهربائي مثلما حصل في السابق وهم تشترك فيه جميع محافظاتنا العزيزة لذلك وضعنا عدة بدائل لتخطي هذه الحالة ، ونسال الله ان يوفقنا في انجاح هذه المباراتين.
وزاد جبار: ملعب كربلاء صرح يفتخر فيه كل عراقي من جميع الجوانب الا ان قلة الكوادر الموجودة فيه لاتناسب حجم هذا الصرح، وهذا ما سبب بعض السلبيات لكننا سنتلافاها في هاتين المباراتين، لكن يجب ان يكون هناك تدخل حكومي مستقبلا بتخصيص مبالغ كبيرة وتعيين موظفين ايضا لاجل ديمومة هذه الملاعب، نعم اصبحت لدينا ملاعب تسر جميع الناظرين لكن يجب المحافظة عليها من خلال الادامة والمتابعة لجميع منشاتها.
واختتم جبار حديثه قائلا: اليوم سيصل المنتخب الاولمبي السوري الى مطار النجف في الساعة التاسعة ليلا وهيئنا جميع الامور لاستقبالهم من سيارات التي نقل الوفد وايضا سيارات خاص لرئيس الوفد من المطار الى فندق البارون الذي سيكون محلا لاقامتهم، وايضا سيتواجد في استقبالهم اعضاء الاتحاد وبعض الشخصيات الرياضية في النجف، وسيحدد لهم موعد التدريبات وايضا سيكون يوم غد الاحد وحدة تدريبية خاصة في الملعب الرئيسي عند الساعة العاشرة ليلا بتوقيت المباراة نفسه.
وبين جبار: اخترنا طواقم تحكيمية عراقية للمباراتين وجاء هذا الاختيار بعد ان كانت هناك مخاطبات مع الاتحاد الاسيوي الذي لم يمانع بشرط ان يكونوا حكاما دوليين، والحمدلله لدينا طواقم تحكيمية عراقية بإمتياز سنعتمد عليهم في هاتين المباراتين.
خلية عمل منسجمة
مستشار وزارة الشباب والرياضة، حسن كريم الحسناوي، حيث قال : هناك تعاون مشترك بين الوزارة والحكومة المحلية في محافظة كربلاء واتحاد الكرة من اجل انجاح هذا الكرنفال الكبير الذي تضيفه مدينة كربلاء حيث استنفرت الجهات المختصة جهودها لاستثمار الوقت وتعضيد الخطى التي كنا قد عبدناها في البصرة.
والحمدلله كان لدينا وقت كاف واستفدنا كثيرا من مباراة البصرة وصححنا بعض الاخطاء، ومنها انسيابية دخول وخروج الجماهير، وتوفير ساحات خاصة .
واضاف الحسناوي: هناك خلية عمل موحدة ما بين الوزارة والاتحاد المركزي لكرة القدم في تهيئة جميع الامور، والجميع تسلم المهام لاجل انجاح هذا العرس الكروي،والاهم هو تأدية الواجب بأفضل صورة، والجميع على دراية واضحة بأن هذا الكرنفال مشروع وطني ليس لوزارة او اتحاد او شخص, و بالتالي فالجميع يعمل باخلاص للعراق، والشيء المفرح الذي نراه اليوم ان جميع اللجان تعمل بانسجام واضح ، وهذا ما يوحي لنا بأن المباراة ستخرج باكثر درجة من الرقي والجمال من جميع الجوانب الفنية والادارية والاعلامية .
العتبة الحسينية تخصص حافلتين لنقل الصحفيين الى المباراة
من جهته اوضح الزميل حسين الخرساني عضو المكتب الاعلامي للاتحاد ان العتبة الحسينية المقدسة امرت بتخصيص حافلتين لنقل الزملاء الصحفيين من فندق البارون الى ملعب كربلاء الدولي .
وقدم الخرساني شكره وتقديره العالي للامانة العامة للعتبة الحسينية ومسؤول الاعلام السيد جمال الشهرستاني على حفاوة الاستقبال والايعاز للجهات المعنية بتوفير كل متطلبات الزملاء الصحفيين في تغطية مباراتي المنتخب الاولمبي امام شقيقه السوري يومي الاثنين والخميس المقبلين.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.