محرك البحث
نافياً كل الاقاويل مؤيد العجان : مستمر مع نفط الوسط ، ولايوجد عرض رسمي من القوة الجوية

حسين الحلفي – ISN

فند لاعب نادي نفط الوسط السوري مؤيد العجان الاخبار التي اشارت مؤخراً عن وجود مفاوضات مع ادارة القوة الجوية لتمثيل فريقها الكروي خلال منافسات الكوسم المقبل من دوري الكرة الممتاز .
العجان اكد في تصريح لـ( شبكة الكرة العراقية ) ” ان جميع الاخبار التي اشارت الى وجود اي مفاوضات مع ادارة القوة الجوية حالياً هي غير صحيحة ، مؤكداً في الوقت ذاته ” التزامه بالعقد الذي يربطه مع نادي نفط الوسط .
واضاف : ان فريق القوة الجوية يعد من نخبة فرق الدوري العراقي لما يمتلكه من قاعدة جماهيرية كبيرة ، وان مشواري مع نفط الوسط مستمر لعدم وجود اي مفاتحة رسمية من قبل ادارة الصقور .
وزاد : سبق لي تمثيل فريق الصقور في الموسم الماضي وكان شعوراً لا يوصف كون القوة الجوية من اقوى فرق العراق في الوقت الحالي واذا كان هنالك مفاتحة رسمية من ادارة النادي سأكون مستعد للعودة الى صفوف الفريق الازرق .
واختتم : طموحي هو مواصلة النجاح مع فريقي خلال المباريات المقبلة في الدوري الممتاز من اجل الاقتراب من صدارة ترتيب الدوري العراقي لهذا الموسم ، وسأعمل على تقديم المستوى المطلوب مع الفريق .
يذكر ان السوري قد مثل فريق القوة الجوية خلال منافسات الموسم الماضي من دوري الكرة ثم انتقل بعدها الى صفوف نفط الوسط خلال الموسم الحالي .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.