محرك البحث
نادي القاسم يشارك في بطولة باريس الدولية لكرة القدم لفئة الناشئين و المقامه في فرنسا

نادي القاسم يشارك في بطولة باريس الدولية لكرة القدم لفئة الناشئين و المقامه في فرنسا
نور الخفاجي/ بابل .ISN
كشف رئيس نادي القاسم الرياضي حسين علي حسين اليوم ” الجمعة ” عن تلقي النادي دعوةً للمشاركة في بطولة بايس الدولية لفئة الناشئين والمقامة في العاصة الفرنسية باريس .
وقال علي في تصريح خص به شبكة الكرة العراقية ان ” كتاب المشاركة في بطولة باريس الدولية لكرة القدم لفئة الناشئين وصل الى النادي .
واضاف ” تم اختيار افضل اللاعبين من المحافظة للمشاركة في هذه البطوله وسوف يشاركون بأسم نادي القاسم الرياضي ويتحمل الإداريون واللاعبون كافة النفقات المالية ولا يتحمل نادينا اي نفقات سوى كتاب المشاركة ” مشيراً الى ان السفر الى باريس سيكون في اليوم الخامس من شهر يوليو المقبل .

ومن جانبه اكد مدرب فريق القاسم الكابتن علي كاظم ان الوحدات التدريبية استمرت لأكثر من شهرين على ملعب منتدى الإسكان والهاشميه , لافتاً الى ان ” بطولة باريس الدوليه تقام كل سنه في فرنسا ويشترك فيها عدد كبير من المنتخبات وعدد الفرق يصل الى أكثر من 80 فريق من جميع انحاء العالم ولجميع المستويات العمريه وهي عبارة عن بطولة كأس عالم مصغرة وسابقا كان يشترك المنتخبات الوطنية العراقية في عام 1982حتى 1985 وتخرج منها الكثير من اللاعبين في العراق أمثال حبيب جعفر وليث حسين ورياض عبدالعباس وعماد هاشم

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.