محرك البحث
رئيس اتحاد الكرة السابق حسين سعيد لـ” ISN ” سأرشح لرئاسة اتحاد الكرة من جديد وفق شروط !!

رئيس اتحاد الكرة السابق حسين سعيد لـ” ISN ”

سأرشح لرئاسة اتحاد الكرة من جديد وفق شروط !!

اتحاد الكرة ووزارة الشباب مطالبان بالتكاتف من اجل العراق

مباراة الاردن رسالة وصلت لأبعد الحدود ورفع الحظر بات قريباً

منتخبات افريقيا ” صوتها أعلى ” ولا زلنا بحاجة للشركات العالمية

خاص / احمد سعيد
طالب نجم الكرة العراقية ورئيس اتحاد الكرة السابق حسين سعيد وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة بوضع اليد باليد والابتعاد عن الخلافات من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو رفع الحظر عن الكرة العراقية .
وقال سعيد : مباراة الاردن التي اقيمت في البصرة كانت رسالة مميزة وصلت لأبعد الحدود حول قدرة العراق على استقبال المنتخبات والأندية في البطولات القارية ، مؤكدا ” الحاجة الماسة لمعالجة بعض الاخطاء وتلافيها خلال الفترة المقبلة وكذلك البحث عن شركات عالمية مختصة في تنظيم المباريات كون العراق ابتعد عنها لسنوات طويلة .
واضاف سعيد في حديث خاص لISN : الشباب والرياضة واتحاد الكرة مطالبان بالتكاتف من اجل مصلحة الكرة العراقية خصوصا وأن التوقيت الحالي لا يتقبل الاخطاء مهما كان حجمها ، داعيا الجميع لوضع مصلحة العراق فوق مصلحته الشخصية لتحقيق الهدف الأهم برفع الحظر الكلي عن ملاعبنا .
وزاد سعيد في حديثه : الفترة القادمة تحتاج لخوض مباريات مع المنتخبات الأفريقية في العراق كون صوتها اعلى بكثير من منتخبات اسيا بالنسبة للإتحاد الدولي ، فمواجهة هذه المنتخبات في البصرة وكربلاء واربيل سيجعلها تنقل صورة أفضل عن ملاعبنا وكذلك التنظيم واستتباب الأمن وهو ما نبحث عنه منذ سنوات طويلة .
وبين : الاتحاد الدولي لم يحدد فترة معينة لرفع الحظر الجزئي عن العراق ، والقرار كان واضحا بمنح الفرصة لنا من أجل خوض مباريات ودية ومن بعدها دراسة ما تحقق بشكل جيد ومن ثم تقرير مدى جاهزية البلد لأستقبال المباريات الرسمية من عدمه .
وحول امكانية عودته الى رئاسة اتحاد الكرة رد سعيد قائلا : لن ارشح في الانتخابات المقبلة كوني حققت نجاحات مميزة اثناء فترة تواجدي السابقة وكذلك في ظل الوضع الذي يسود الرياضة العراقية بشكل عام في الفترة الحالية ، مشيرا” الى أمكانية عودته في السنوات القادمة حال تغير الوضع نحو الافضل وأحس بتواجد الرغبة من لتواجده من قبل المختصين كونه جندي في خدمة البلد وفي أي منصب كان .
يشار الى أن رئيس اتحاد الكرة السابق حسين سعيد كان قد لعب دورا مؤثرا في مسألة رفع الحظر الجزئي عن ملاعبنا من خلال الاستعانة بخدماته وعلاقاته المؤثرة من قبل وزارة الشباب والرياضة .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.