مؤكدا بأنه يلعب لإقناع المدرب فقط علي عدنان : تغيير مركزي ” شتت ” تركيزي وقاسم أعاد لي الروح

مؤكدا بأنه يلعب لإقناع المدرب فقط علي عدنان : تغيير مركزي ” شتت ” تركيزي وقاسم أعاد لي الروح

احمد سعيد – ISN

ابدى مدافع المنتخب الوطني وفريق اودنيزي الايطالي علي عدنان استغرابه الكبير من الهجمة التي يتعرض لها منذ فترة طويلة دون اسباب مقنعة ، معتبرا ” تغيير مركزه داخل الميدان السبب الرئيسي لتذبذب مستواه خلال الفترة الماضية .
وقال عدنان : تغيير مركزي كمدافع يسار منذ رحيل المدرب حكيم شاكر اثر علي بشكل كبير خلال الفترة الماضية ، مشيرا ” الى ان المدرب الجديد باسم قاسم اعاد لي الروح بعد أن وضعني في المكان الذي اجيد فيه بدليل الاداء المميز الذي قدمته في لقاء اليابان .
واضاف عدنان في حديث خاص لISN : ما اتعرض له من هجمة شرسة من قبل بعض الجماهير والاعلام امر غريب جدا ولا اتفهم دواعيه ، مؤكدا ” بأنه بات يفكر في اقناع المدرب فقط دون الاهتمام لما يطرح هنا وهناك .
وتابع : العب لفانلة المنتخب ولبلدي العراق بعيدا عن الاحاديث الجانبية ، ودائما ما كنت في خدمة الوطن دون أن اتكاسل أو اتمارض ، معتبرا ” اللعب للمنتخب الوطني شرفا ما بعده شرف .
واوضح عدنان : التعادل مع اليابان اعاد الثقة بين اللاعبين والجمهور العراقي ، مبينا ” ان الجولات القادمة ستكون من اجل رد الهيبة للكرة العراقية .
وكان مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم قد دفع بعلي عدنان كظهير ايسر في لقاء اليابان بعد أن تم اشراكه كجناح ايسر أو في منتصف الملعب في اغلب المباريات السابقة .

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost