مؤكدا تواجدهما في لقائي تايلند الإمارات باسم قاسم : لا خلاف مع ياسر قاسم وجيستن ميرام

مؤكدا تواجدهما في لقائي تايلند الإمارات باسم قاسم : لا خلاف مع ياسر قاسم وجيستن ميرام

احمد سعيد – ISN

نفى مدرب المنتخب الوطني باسم قاسم وجود أي خلاف بينه وبين اللاعبين ياسر قاسم وجستن ميرام ، مؤكدا ” في ذات الوقت تواجدهما في مشوار التصفيات المتبقي .
وكان ياسر قاسم قد امتنع عن الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية دون أسباب واضحة ، فيما ” تغيب ميرام عن مباريات المنتخب في ايران تنفيذا لقوانين الحكومة الأميريكية التي يمتلك جنسيتها .
وقال قاسم في حديث خاص لISN : ليس لدي خلاف مع آي لاعب وما يهمني هو مصلحة المنتخب الوطني فقط ، مشيرا ” الى رغبته بتدعيم صفوف الأسود بعناصر جديدة خلال الفترة المقبلة .
واضاف قاسم : ياسر قاسم وميرام ابتعدا عن المنتخب لأسباب خاصة ترتبط بوضعيهمت مع انديتهما وكذلك الدول التي يحملون جنسيتها ، معتبرا” تواجدهما في مباراتي تايلند والامارات امر مهم ومؤكد لما لهما من قيمة فنية داخل المستطيل الأخضر .
وتابع : سأعمل على منح الفرصة لمن يستحق من الاسماء الشابة وكذلك المغتربة من أجل الوصول الى توليفة مثالية تعيد هيبة الكرة العراقية في البطولات القادمة .
وكان المنتخب الوطني قد تعادل مع اليابان بهدف لكليهما في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب باسم قاسم ولعبت لحساب الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم .

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost