بعد توصية نزار ومماطلة إتحاد الكرة شنيشل يتجه للمحاكم المحلية والدولية للحصول على قيمة شرطه الجزائي !

بعد توصية نزار ومماطلة إتحاد الكرة شنيشل يتجه للمحاكم المحلية والدولية للحصول على قيمة شرطه الجزائي !

خاص / احمد سعيد
قرر مدرب المنتخب الوطني السابق راضي شنيشل التوجه للمحاكم المحلية والدولية من أجل رفع دعوى رسمية ضد إتحاد الكرة للحصول على قيمة الشرط الجزائي المترتب على إقالته من قيادة أسود الرافدين .
وكان إتحاد الكرة قد أقال شنيشل من تدريب المنتخب الوطني على خلفية النتائج التي خرج بها الأسود في تصفيات كأس العالم والضجة الإعلامية والجماهيرية الكبيرة التي طالبت بتنحيته من المهمة وتسليمها لمدربا أجنبي .
وقال شنيشل : سلكت جميع الطرق الأصولية والأدبية مع اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية دون أن أجد حلولا مقنعة ، مشيرا ” الى أن الاتحاد ماطل كثيرا في مسألة دفع الشرط الجزائي وبأعذار واهية وغير مقنعة .
واضاف شنيشل في حديث خاص لISN : محامي الاتحاد نزار احمد رفع توصية حول عدم استحقاقي قيمة الشرط الجزائي والقى بالكرة في ملعب لجنة شؤون اللاعبين القانونية ، مبينا ” أن الأخيرة لا حول لها ولا قوة ولا يمكنها اتخاذ قرار لصالحي كونها تعمل تحت وصاية الإتحاد .
وتابع شنيشل : سأتجه للمحاكم المحلية والدولية من أجل استراد حقوقي المادية بعد أن عجزت عن الحصول عليها وفق العقد المبرم بين الطرفين ، مؤكدا ” عدم تنازله عنها مهما كانت الأسباب بعد الطريقة التي عومل بها من قبل اتحاد الكرة .
يشار الى أن اتحاد الكرة كان قد غض النظر عن التعاقد مع مدرب أجنبي وسمى باسم قاسم مدربا للمنتخب الوطني خلفا لشنيشل .

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost