محرك البحث
نفط ميسان يكمل نظام التراخيص الآسيوي

نفط ميسان يكمل نظام التراخيص الآسيوي

ميسان – ISN

انجز نادي نفط ميسان الرياضي كافة المتعلقات بنظام التراخيص الآسيوي ( كلاس ) ، والذي يسمح له في المشاركة بمنافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي 2017 -2018 .

وقال رئيس لجنة ملف تراخيص نادي نفط ميسان الرياضي ، المهندس حيدر دينار ، ان النادي اكمل نسبة ‎%‎95 من لوائح تراخيص الاندية المرسلة من قبل الاتحاد الاسيوي .

واوضح دينار ” ان جميع الامور اكتملت من عقود اللاعبين والكوادر الطبية والاعلامية ، وايضا الحصول على موافقة وزير الشباب والرياضة بجعل ملعب ميسان الاولمبي خاص لمباريات الفريق في الموسم القادم .

وبين دينار ” ان الوصول الى نسبة ‎%‎100 متوقف على استحصال عقد الايجار الخاص بالملعب من منشآت وزارة الشباب والرياضة خلال اليومين القادمين .
مبينا ” ان ادارة النادي لديها اجتماع يوم غد مع لجنة التراخيص في اتحاد الكرة لعرض لنسب الانجاز المتعلقة بالنادي .

من جانب اخر عبر رئيس النادي الاستاذ يحيى زغير عن سعادته لسرعة اتمام شروط التراخيص ، مشيداً بموقف وزير الشباب والرياضه عبد الحسين عبطان ، في تذليل العقبات المتعلقة بالنادي من خلال الموافقة على منح النادي ملعب ميسان الاولمبي ، شاكر بذلك جميع من عملوا من اجل وضع الفريق في الموسم القادم ضمن صفوة الاندية العراقية الحاصلة على رخصة المشاركة في المنافسات .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.