مؤكدا بأن العراق بلد عظيم وجمهوره عاشق لكرة القدم السماهيجي: أفتخر بقيادة المباراة التي ستبقى خالدة في سجلي التحكيمي

مؤكدا بأن العراق بلد عظيم وجمهوره عاشق لكرة القدم السماهيجي: أفتخر بقيادة المباراة التي ستبقى خالدة في سجلي التحكيمي

مؤكدا بأن العراق بلد عظيم وجمهوره عاشق لكرة القدم
السماهيجي: أفتخر بقيادة المباراة التي ستبقى خالدة في سجلي التحكيمي

كربلاء/قاسم عبد الهادي
عدسة/نواف المياحي
أعرب الحكم الدولي البحريني علي حسن السماهيجي عن سعادته الكبيرة في قيادته لمباراة منتخبنا الوطني مع شقيقة الأردني في أولى المباريات الودية التي يسعى من خلالها أسود الرافدين لأثبات جدارتهم بأقناع ال “فيفا” برفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية من خلال تنظيم وأستضافة المباريات الودية، وفوجئ البحريني بالجمهور العراقي الكبير الذي زحف مبكرآ وهتف بحب العراق … وخص السماهيجي “شبكة الكرة العراقية” قائلآ: العراق بلد كبير وعظيم وشعبه كبير وعظيم أيضآ وصاحب تاريخ وحضارة خالدة عبر التأريخ وعودته لأستضافة المباريات الودية هو مكسب كبير للجميع سيما للمنطقة وللقارة بأكملها.
البحريني أضاف: الجمهور العراقي ذواق وحماس وفي الوقت نفسه عاشق لكرة القدم وذو أخلاق رياضية عالية، وهذا ما شاهدته داخل الملعب وخارجه من خلال حضوره المبكر للمباراة.
أين تجد جمهور يأتي زحف للملعب(الحديث لا زال للسماهيجي)ومشيآ على الأقدام قاطعآ بذلك مسافة تقدر بعشره كيلو متر، وبعد المباراة يعود ويقطع المسافة نفسها مشيآ على الأقدام أيضآ وهو يردد “عاش العراق”، شخصيآ لم أجد أو أسمع مثل هكذا جمهور أطلاقآ محب لبلده.
وأكمل: مصدر شرف وفخر وأعتزاز لي بتحكيم هذه المباراة التأريخية والتي ستبقى ذكرى خالدة في سجلي وتأريخي التحكيمي.
مبينآ في الوقت نفسه: أود هنا من خلال “شبكة الكرة العراقية” أن أشكر كل من ساهم في أنجاح هذا الحفل الكبير وأخص بالذكر الحكم الدولي السابق الدكتور علاء عبدالقادر وكذلك الحكم السابق السيد عباس الموسوي ورئيس لجنة الحكام في الأتحاد العراقي طارق احمد لجهودهم الكبير في تذليل كل الصعاب بما في ذلك تسخير كامل وقتهم وجميع أمكانياتهم، وبفضلهم تكللت جهودهنا التحكيمية بالنجاح في هذا الكرنفال المتميز.
متمنيآ للعراق وللكرة العراقية التوفيق والنجاح في أستضافة قادم المباريات وتحقيق الأنجاز برفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية مستقبلآ.

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost