مدرب المنتخب الوطني الجديد باسم قاسم لـ” ISN ” مباراة الأردن تعني لنا الكثير واطمح لبداية مثالية

مدرب المنتخب الوطني الجديد باسم قاسم لـ” ISN ” مباراة الأردن تعني لنا الكثير واطمح لبداية مثالية

مدرب المنتخب الوطني الجديد باسم قاسم لـ” ISN ”

مباراة الأردن تعني لنا الكثير واطمح لبداية مثالية

النتائج الايجابية وثقة الشارع الرياضي كفيل بأستمراري مع المنتخب

لن اخلط أوراق الوطني مع الصقور ولقب الأسيوية لن يفلت من قبضتنا

نحتاج لعمل كبير وسأعمل على تجديد الدماء بعد مواجهة اليابان

حاوره / احمد سعيد
اكد مدرب المنتخب الوطني الجديد باسم قاسم اهمية المباراة الدولية الودية التي ستجمع اسود الرافدين بالمنتخب الاردني من الناحيتين الفنية والمعنوية ، مبيناً ” في ذات الوقت بأن الفترة القصيرة التي تسلم فيها قيادة المنتخب قلصت خياراته على مستوى اللاعبين ، واعداً ” بتغييرات جذرية خلال الفترة القريبة القادمة .
وقال قاسم : المهمة صعبة من ناحية التوقيت والظروف التي مر بها المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية ، ولكن الواجب الوطني اكبر واسمى من بقية الامور وهدفي ينصب نحو اعادة الهيبة للكرة العراقية بأسرع وقت .
واضاف قاسم : مباراة الاردن تحمل اهمية كبيرة بالنسبة لي كونها الأولى في مهمة كبيرة ، ونحتاج للتركيز العال من اجل الخروج بنتيجة مثالية تعود ثقة الشارع الرياضي للمنتخب الوطني على الرغم من تركيز الجميع على الهدف الأهم وهو الخروج بتنظيم مميز يكفل لنا رفع الحظر الكلي عن ملاعبنا .
وعن كيفية التعامل مع الارهاق الذي يعاني منه لاعبي الصقور والنوارس بالتحديد قال قاسم : سأعمل على منح الفرص لجميع اللاعبين وبالتساوي من اجل عدم التأثر بالعامل البدني وكذلك مشاهدة الجميع عن كثب كون الوقت المتبقي لمباراة اليابان الرسمية لا يكفي للبحث عن بدلاء او اسماء جديدة .
وبين باسم قاسم رغبته في الاستمرار مع المنتخب الوطني بعد المباريات الثلاث شرط ان يحقق نتائج ايجابية تعيد الثقة باللاعبين والمدرب المحلي للشارع الرياضي ، مشيراً ” الى هذه الامور هي الوحيدة التي ستكفل بقاءه على رأس الهرم التدريبي لأسود الرافدين كونها اكثر اهمية من العقد الرسمي مع اتحاد الكرة .
وتابع حديثه قائلاً : لن اخلط اوراقي التدريبية بين المنتخب الوطني وفريق القوة الجوية ، واعتقد بأن توقف الدوري سيجعلني اكثر تركيزاً في مهمة الوطن ومن بعدها العودة لقيادة الصقور التي تقدم مباريات كبيرة في البطولتين المحلية والأسيوية وسنعمل على تعزيزها من اجل الظفر باللقبين واسعاد جماهيرنا الوفية التي ساندت الفريق في حله وترحاله .
وحول صعوبة الفترة القادمة بالنسبة للمنتخب الوطني اجاب قاسم قائلاً : نحتاج لعمل كبير على مستوى تنظيم الدوري وتوفير البنى التحتية من اجل خلق جيل مثالي للكرة العراقية ، موضحاً ” انه سيعمل على تجديد دماء اللاعبين بعد مواجهة اليابن في حال استمراره ومنح الفرصة للعناصر الشابة التي تستحق التواجد وبجدارة مع كتيبة الاسود .

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost