بحضور صحفي واعلامي كبير.. اقامة المؤتمر الصحفي للمنتخب الاردني

بحضور صحفي واعلامي كبير.. اقامة المؤتمر الصحفي للمنتخب الاردني

بحضور صحفي واعلامي كبير.. اقامة المؤتمر الصحفي للمنتخب الاردني
مسفر: لم نتوقع اقل من هذه الحفاوة في الاستقبال ومواجهة العراق ستعود بالفائدة الفنية الكبيرة
طلال : نشعر بالفخر ونحن نكسر الحظر عن الاشقاء في العراق وافتقادنا لعدد من اللاعبين لن يؤثر فنياً
البصرة / المكتب الاعلامي
بحضور كبير من رجالات الصحافة والاعلام العراقي الى جانب زملائهم من الاردن الشقيق اقيم المؤتمر الصحفي الخاص بالمنتخب الاردني وحضره المدير الاداري اسامة طلال والمدير الفني الدكتور عبد الله مسفر الى جانب المنسق الاعلامي محمد عباصلة, حيث تم التطرق الى جملة من الامور التي تهم مباراة الغد التي وصفت بالتاريخية.
المركز الاعلامي لاتحاد الكرة تابع ابرز ما جاء خلال المؤتمر:
الوقفة الاولى كانت مع المدير الاداري للمنتخب الاردني اسامة طلال الذي وصف وجود النشامى على الاراضي العراقية من اجل كسر الحظر عن ملاعب العراق بالتاريخي وهو امر متجذر يعود لعمق العلاقات الاخوية والتاريخية التي تجمع البلدين.
مشيراً في الوقت ذاته بالحفاوة الكبيرة التي تم حظي بها الوفد الاردني بها منذ اللحظات الاولى للوصول الى البصرة ، منوها الى ان ذلك ليس بالغريب من بلد يعشق الرياضة.
طلال لم يفته ان يشير الى ان منتخب بلاده سيفتقد لعدد من اللاعبين بسبب الاصابة حيث يأتي في مقدمتهم هداف الفريق ولكن ذلك لن يمنع من الاستفادة الفنية من خلال مواجهة منتخب بحجم وجماهيرية المنتخب العراقي.
المدير الفني للمنتخب الاردني الدكتور عبد الله مسفر عبر عن السعادة الكبيرة في الحضور والاسهام في رفع الحظر وبشكل كامل على الملاعب العراقية, مشيراً الى روعة الاستقبال والتنظيم للجانب العراقي التي لم يتوقع اقل منها بحكم ان الشعب العراقي شعب مضياف..
واضاف ان المنتخب الاردني لم يتلقى الاعداد والتحضير المناسب لاسباب تتعلق بتأخر انتهاء الدوري لذا بحثنا خلال الفترة الماضية عن اعداد سلسلة من المباريات على مستوى عال استعداداً لمواجهة فيتنام.
واضاف: الغيابات عن المنتخب الوطني لاسباب تتعلق بتعرض عدد من اللاعبين للاصابة الجانب السلبي ولكن الجانب الايجابي من ذلك انها اتاحت فرصة مناسبة لتوجيه دعوات لعدد من اللاعبين الشباب من اجل الوقوف على امكانياتهم الفنية والاستفادة من خدماتهم في المستقبل القريب.

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost