محرك البحث
صالات نفط الوسط على رأس المجموعة الثانية في قرعة أندية أسيا

صالات نفط الوسط على رأس المجموعة الثانية في قرعة أندية أسيا

عدي صبار / المنسق الإعلامي لكرة الصالات

جرى يوم الثلاثاء في مدينة هوتشي منه الفيتنامية، سحب قرعة بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات 2017 في فيتنام.
ويشارك في البطولة 14 نادياً تم تقسيمها على أربع مجموعات، وبحيث تضم مجموعتين أربعة أندية ومجموعتين ثلاثة أندية.

وأوقعت القرعة نادي نفط الوسط العراقي وصيف حامل اللقب في المجموعة الثانية إلى جانب الريان القطري وفاموس الهندي وديسي انفيست الطاجيكي.

في المقابل يلعب ثاي سون نام الفيتنامي المضيف بالمجموعة الأولى التي تضم أيضاً الظفرة الإماراتي وفيك فايبرز الأسترالي واريم القرغيزي.

وتضم المجموعة الثالثة شريكر أوساكا الياباني وساني غيتي باساند الإيراني وشينزن نانلينغ الصيني، في حين تضم المجموعة الرابعة تشونبوري بلو وايف التايلاندي والماليك الأوزبكي وبنك بيروت اللبناني.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، علماً بأن هذه النسخة الثامنة من البطولة والتي ستقام في مدينة هوتشي منه الفيتنامية خلال الفترة من 20 إلى 30 تموز/يوليو المقبل.

وقد تم وضع نادي ثاي سون نام الفيتنامي على رأس التصنيف بصفته ممثلاً للدولة المضيفة، في حين تم تصنيف بقية الأندية بحسب نتائج النسخة الماضية عام 2016 في تايلاند.

وأسفرت القرعة عن النحو التالي :

المجموعة الأولى

1 – ثاي سون نام (فيتنام)

2- الظفرة (الإمارات)
3- فيك فايبرز (أستراليا)
4- اريم (قرغيزستان)

المجموعة الثانية

1- نفط الوسط (العراق)
2- الريان (قطر)
3- فاموس (الهند)
4- ديسي انفيست (طاجيكستان)

المجموعة الثالثة

1- شريكر أوساكا (اليابان)
2- ساني غيتي باساند (إيران)
3- شينزن نانلينغ (الصين)

المجموعة الرابعة
1- تشونبوري بلو وايف (تايلاند)
2- الماليك (أوزبكستان)
3- بنك بيروت (لبنان)

وفي أول تصريح له عقب إجراء القرعة، ذكر مدرب نفط الوسط في البطولة الآسيوية “هيثم عباس بعيوي، مجموعتنا متوازنة ولكنها ليست بالسهلة، الجميع لدية الطموح في بلوغ الأدوار المتقدمة وحجز بطاقتي المجموعة، “بعيوي” أشار إلى أنه وضع منهاج متكامل للإستعداد لهذه البطولة، سعيا منه في تحقيق نتيجة طيبة للرياضة العراقية بشكل عام ولنادي نفط الوسط بشكل خاص، “واضاف” حصولنا الموسم الماضي على وصافة آسيا يضعنا أمام مسؤولية كبيرة في بلوغ الأدوار النهائية، حتى لا يقال أننا وصلنا إلى هذا المركز بمحض الصدفة، واختتم حديثة بالقول : أن صالات نفط الوسط عازمة هذه السنة على خطف لقب البطولة الآسيوية بعد أن كنا العام الماضي قاب قوسين أو أدنى من الحصول عليه.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.