ستنحصر بين احمد وقاسم واوديشو اليوم ..اجتماع طارئ في اربيل لحسم تسمية مدرب المنتخب الوطني

ستنحصر بين احمد وقاسم واوديشو اليوم ..اجتماع طارئ في اربيل لحسم تسمية مدرب المنتخب الوطني

ستنحصر بين احمد وقاسم واوديشو
اليوم ..اجتماع طارئ في اربيل لحسم تسمية مدرب المنتخب الوطني

بغداد / احمد سعيد
من المؤمل ان يعقد رئيس اتحاد الكرة الملا عبد الخالق مسعود اليوم الاحد اجتماعاً طارئاً ومهماً رفقة عدد من اعضاء الاتحاد ولجنة المنتخبات الوطنية في اربيل من اجل حسم تسمية المدرب القادم للمنتخب الوطني .
وذكر عضو اتحاد الكرة فالح موسى بأنه سيغادر اليوم الى اربيل من اجل الاجتماع مع رئيس اتحاد الكرة وعدد من اعضاء الاتحاد ولجنة المنتخبات ، مشيراً ” الى ان الامور ستحسم في اجتماع الليلة بشكل كبير بسبب ضيف الوقت والتأخر الكبير في هذا الملف .
واضاف موسى في حديث خاص : سنعود لخيار المدرب المحلي في المباريات الثلاث الودية ، مشيراُ ” الى ان الخيارات ستنحصر بين ثلاث مدربين هم الابرز في دوري الكرة الممتاز من ناحية النتائج وهو ما لم يؤثر على مشوارهم مع فرقهم كون المباريات ستلعب في فترة توقف الدوري الممتاز .
وتابع : اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة تأخرت في توفير مبلغ المدرب الأجنبي مما وضعنا في مأزق وحرج كبير ، مبيناً ” ان هذا الملف سيفتح من جديد في حال تم التعاون مع اتحاد الكرة من قبل المؤسسات الحكومية .
وكان مصدر موثوق في اتحاد الكرة قد اكد ل ” ISN ” ان المدربين الثلاث المرشحين لقيادة المنتخب الوطني هم حسن احمد مدرب فريق النفط وايوب اوديشو مدرب نفط الوسط وباسم قاسم مدرب القوة الجوية .

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost