محرك البحث
مستغربا” من تصريحات مدرب اليابان… فهد ميثاق: لقاء تايلند كان صعب وتخطي اليابان مهم من اجل اللقب القاري
آخر الأخبار, المقالات 21 مايو 2017 0 216


بغداد / حسين الحلفي
اشاد لاعب منتخبنا الوطني للشباب بكرة الصالات فهد ميثاق ، بالمستوى المتميز للمنتخب الوطني بعد التأهل الى دور الثمانية ، عقبه فوزهم في اللقاء الاخير من مباريات دور المجموعات على صاحب الارض والجمهور منتخب تايلند بواقع (7-3) ضمن اطار بطولة اسيا للشباب لكرة الصالات المقامة فعالياتها في بانكوك .
ميثاق اكد في تصريح خص به ( شبكة الكرة العراقية ) بأن ” تخطي منتخب تايلند كان صعباً للغاية لكثير من الامور ابرزها عامل الارض والجمهور الذي كان يصب لمصلحة الخصم ، مؤكداً في الوقت ذاته ” على صعوبة لقاء اليابان الذي يتمتع بالمستوى والاداء السريع في نقل الكرات واسترجاعها ، وان اللاعبين جاهزون لتقديم اداء يليق بسمعة العراق .
واضاف : انا مستغرب من تصريحات مدرب منتخب اليابان التي اكد فيها على سهولة تخطي منتخب العراق واصفاً منتخبنا ” بالسهل ” ونحن سنرد على الجميع بالتأهل الى المربع الذهبي من البطولة الاسيوية .
وزاد : المنتخب مكتمل الصفوف ولا نعاني من اي اصابات بالرغم من وجود بعض من الارهاق بسبب كثرة المباريات ، وان الجميع عازمون على عبور منتخب اليابان والسير نحو تحقيق اللقب الاسيوي الاول في مشوار المنتخب على مستوى القارة الاسيوي ، وسنلعب بالغيرة والشجاعة من اجل عبور منتخب الساموراي .
واختتم : شعارنا هو افراح الشعب العراقي بتحقيق الفرحة الاكبر واحراز اللقب ، وسنعمل على تطبيق الواجبات المناطة لنا من قبل الملاك التدريبي للمنتخب والذي سيسعى لكشف نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق الياباني واستغلالها بالشكل الايجابي .
يذكر ان منتخبنا الوطني قد تأهل الى دور الثمانية بعدما تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة بتحقيقه خمس انتصارات متتالية جمع فيها 15 نقطة على رأس المجموعة .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.