محرك البحث
مؤكداً وجود اصابات في فريقه باسم قاسم : مستعدون لمواجهة الزوراء ، والحفاظ على اللقب مسؤولية الجميع

مؤكداً وجود اصابات في فريقه
باسم قاسم : مستعدون لمواجهة الزوراء ، والحفاظ على اللقب مسؤولية الجميع

بغداد / حسين الحلفي

اعرب المدير الفني لنادي القوة الجوية باسم قاسم ، عن تفائله الكبير بفريقه وذلك قبل مواجهة الزوراء يوم غداً الاثنين على ملعب فرانسو حريري في اربيل ، ضمن منافسات مرحلة الذهاب من نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لحساب منطقة غرب اسيا .
قاسم اكد في تصريح لـ( شبكة الكرة العراقية ) ان ” الجميع عازمون على الخروج بتنظيم مميز يساهم في رفع الحظر المفروض على العراق من جهة ، ولتقديم مستوى يليق بسمعة الكرة العراقية وسمعة الفريقين على مستوى القارة الصفراء من جهة اخرى ، مبيناً في الوقت ذاته ” صعوبة اللقاء امام فريق بحجم الزواء الذي يمتلك اسماء مميزة في صفوفه .
واشار قاسم : طموحنا كبير في تحقيق الفوز على الزوراء ، والظفر بالفوز سيساهم بشكل كبير في قطع تذاكر العبور الى النهائي ويستوجب علينا تخطي الزوراء من اجل مواصلة الطريق نحو حصد لقب البطولة للمرة الثانية توالياً رغم صعوبة المنافسة لهذا الموسم .
وزاد : سنعاني من وجود الاصابات تارة وللايقاف تارة اخرى والمتمثلة بكل من المدافع سعد ناطق ولاعب خط الوسط بشار رسن للاصابة وحرمان المدافع سامح سعيد بداعي حصوله على بطاقتين .
واختتم حديثه : سنلعب بشعار الفوز من اجل مواصلة رحلة الدفاع عن اللقب الاسيوي الذي يعتبر الاغلى في مسيرة القوة الجوية ، والحفاظ عليه سيكون في غاية الصعوبة واذا توافرت الجهود سنظفر باللقب من جديد .
الجدير بالذكر ان النوارس قد تأهلوا الى الدور نصف النهائي من منطقة غرب اسيا بعد احتلالهم لصدارة ترتيب المجموعة الاولى برصيد 12 نقطة ، بينما عبر الصقور من المجموعة الثانية الى الدور ذاته برصيد 12 نقطة في الصدارة .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.