محرك البحث
شباب الصالات يكثفون من استعدادتهم سعياً للجاهزية

شباب الصالات يكثفون من استعدادتهم سعياً للجاهزية

عدي صبار / المنسق الإعلامي

اجرى منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم للصالات اليوم الجمعة رابع وحداته التدريبية، وذلك في إطار استعدادته المكثفة لبطولة نهائيات اسيا التي ستنطلق يوم الثلاثاء 16/5/2017 في العاصمة التايلندية “بانكوك” ، ويشارك فيها 21 منتخب من القارة الأسيوية.

وصول فرق مجموعتنا

وصل إلى فندق الميراث ( فندق البطولة ) منتخبات البحرين وأفغانستان وماليزيا وبروناي إضافة إلى العراق ومن المؤمل أن تصل بقية المنتخبات هذا اليوم الجمعة .
منتخبا البحرين وافغانستان وصلا قبل خمسة ايام من إنطلاق البطولة لغرض التهيؤ الامثل لنهائيات كأس أسيا ، وباشر الفريقان بالوحدات التدريبية ،خصوصا منتخب البحرين الذي كثف من استعدادته قبل مواجهة منتخبنا في افتتاح مباريات المجموعة الأولى .

انضباط كبير

رئيس الوفد يحيى زغير أشار : إلى أن
الوحدات التدريبية التي أجراها ليوث الرافدين بعد وصولهم إلى “بانكوك” ، أوضحت حجم الاندفاع العالي والانضباط الكبير لدى اللاعبين في تطبيق الواجبات التي انيطت لهم من قبل الملاك التدريبي ، ومن ناحيته ذكر مدير المنتخب عقيل عبد الزهرة ان الجهاز الفني كثف من تمارينه سعيا منه لزيادة الحمل على اللاعبين من أجل الوصول الى الجاهزية القصوى والتطبع على أرضية الملعب التي تختلف عن ملاعبنا كثيرا ، اذا ما علمنا أن منتخبنا سيخوض مبارياته الخمس في غضون خمسة أيام .

وانهى منتخبنا الشبابي الوحدة التدريبية الرابعة، حيث خاض جميع اللاعبين التمارين الأربع الصباحية والمسائية بمعنويات عالية والتفاؤل يسود جميع اعضاء الوفد، ولا توجد أية اصابات، وجميع اللاعبين عازمين على تحقيق نتيجة طيبة من أجل تصاعد الروح المعنوية قبل الدخول الى غمار البطولة .

رفع اسم العراق

مدرب المنتخب علي طالب محمد وصف مجموعتنا بالمتوازنه لكنها لا تخلو من الصعوبة ، وقال: سيقدم اللاعبون كل ماعندهم من امكانات من أجل رفع اسم العراق وسنحقق نتائج ايجابية ، مضيفاً استفدنا كثيراً من الوحدات التدريبية الأربع وعملنا طيلة هذه الأيام على تجهيز اللاعبين نفسياً لخوض المباراة الرسمية الأولى مع المنتخب البحريني يوم الثلاثاء المقبل، ومن ثم يواجه منتخبنا بروناي يوم الأربعاء ، وبعدها يقابل افغانستان يوم الخميس وبعدها ضد ماليزيا يوم الجمعة ويختتم مبارياته مع صاحب الأرض والجمهور منتخب تايلند يوم السبت الموافق 20/5/2017 .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.