صراع القمة و الهبوط يتجدد في الجولة القادمة من دورينا

صراع القمة و الهبوط يتجدد في الجولة القادمة من دورينا

صراع القمة و الهبوط يتجدد في الجولة القادمة من دورينا
ISN/ ياسر محمد

تنطلق الثلاثاء و الاربعاء الجولة الثانية عشر من المرحلة الثانية من دورينا باقامة مواجهات كبيرة و مثيرة .
حيث تقام الثلاثاء خمس مباريات اولها ستجمع الجريحين امانة بغداد و الطلبة الذين يسعيان الى تحقيق الفوز في مباراة صعبة على الطرفين حيث سيقود الطلبة مدربه الجديد حبيب جعفر و يسعى اسود العاصمة الى العودة الى سكة الانتصارات في المباراة التي ستقام على ملعب الاخير، فيما يستضيف نادي الكهرباء ضيفه البحري الطامح الى تعويض خسارته السابقة امام نادي زاخو .
و في ثالث مواجهة هذة الجولة يسعى نادي الكرخ الى الخروج من دوامة نتائجه السلبية عندما يواجه نفط ميسان المنتشي بفوزه الاخير على الطلبة في المباراة التي ستقام على ملعب الكرخ ، فيما يسعى السماوة بقيادة حازم صالح الى تحقيق ثالث فوز له على التوالي عندما يستقبل الحدود صاحب المركز الثاني عشر .
و تختتم مباريات الثلاثاء بمباراة الزوراءالذي يطمح الى الفوز قبل مواجهة الصقور في الاستحقاق الاسيوي نادي الحسين الذي يسعى الى تحقيق نتيجة ايجابية على ملعب الشعب وفق امكانياته الشبابية .
و تستكمل هذة الجولة يوم الاربعاء حيث يستضيف المتصدر نادي النفط ضيفة زاخو في مباراة لا تقبل القسمة الى اثنين حيث يسعى الاول الى تعزيز صدارته و يطمح الاخير الى الخروج مناطق الخطر من سلم الترتيب .
فيما يسعى كربلاء الى الفوز عندما يواجه الميناء في مباراة يسعى الطرفين الى تحقيق الفوز فيها و كسب الثلاث نقاط ، و ستشهد مباريات هذة الجولة ديربي نفطي بين نفط الوسط و نفط الجنوب الذي يتمنى ان تتواصل نتائجه الجيدة و يطمح ابناء ايوب اوديشو الى تصحيح مسار الفريق في الدوري .
بينما سيستضيف ملعب الشعب قمة هذة الجولة و القمة الجماهيرية بين الشرطة المتعادل في آخر جولتين و القوة الجوية الطامح الى الفوز من الاقتراب من القمة و اسعاد جماهيره و مواصلة المشوار باتجاه لقب الدوري و قبيل مواجهتهُ الزوراء المرتقبة في البطولة الاسيوية .

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost