عادل نعمة : كنا نستحق النقاط الثلاث ، لكن حكم اللقاء كان له رأي اخر !

عادل نعمة : كنا نستحق النقاط الثلاث ، لكن حكم اللقاء كان له رأي اخر !

 

نزيه الركابي – ISN

اوضح مدرب الحدود عادل نعمة ان فريقه تعرض الى ظلم تحكيمي واضح امام النفط متصدر الترتيب ، بعد ان احتسب الحكم ركلة جزاء مضحكة ( حسب تعبيره ) ، في الدقيقة 95 من عمر المباراة ادت الى ان يسجل النفط هدف التعديل ! .
وقال نعمة في تصريح خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ان فريقنا قدم واحدة من اجمل مبارياته هذا الموسم ، وقد كنا مصممين على تحقيق النقاط الثلاث ورد اعتبار خسارتنا في المرحلة الاولى ، لكن للأسف حكم المباراة افسد علينا فرحة الفوز في اللحظات الاخيرة عبر احتسابه ضربة جزاء غير صحيحة ، اضافة الى تعمده طرد ثلاث لاعبين دفعة واحدة !! .
عادل بين ان الحكم محمد صادق كان في طريقه لطرد لاعب رابع وانهاء المباراة لصالح النفط اداريا !! ، لكننا تداركنا الموقف وطلبنا من اللاعبين التزام الهدوء قبل ان ينهي المباراة وسط حسرات ودموع لاعبينا .
يشار الى ان مباراة الحدود والنفط التي جرت وقائعها على ملعب القوة الجوية لحساب الجولة الحادية عشر للمرحلة الثانية شهدت احداث مؤسفة بعد ان احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة لصالح النفط بعدما كانت النتيجة تشير الى تقدم الحدود بهدف ، وسط اعتراض لاعبي الحدود مما دفع بحكم اللقاء ان يشهر الكارت الاحمر بوجه ثلاث لاعبين وهم المحترفين امبو والمدافع لورنس والمهاجم علي فندي .

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost