بعد قرار رفع الحظر الودي ضرغام أسماعيل: يجب أثبات الذات وعكس صورة جميلة عن الملاعب العراقية

بعد قرار رفع الحظر الودي ضرغام أسماعيل: يجب أثبات الذات وعكس صورة جميلة عن الملاعب العراقية

قاسم عبد الهادي – ISN
أكد نجم منتخبنا الوطني ولاعب نادي ريزا سبورت التركي ضرغام أسماعيل أن خبر رفع الحظر الودي عن الملاعب العراقية أدخل الفرحة والسرور في قلب كل عراقي غيور على منتخب بلده سيما الجماهير المتعطشة لرؤية منتخبها وتشجيعه عن قرب … وفي أتصال هاتفي تحدث أسماعيل قائلآ: أن رفع الحظر الودي عن الملاعب العراقية خبر مفرح للجميع لأنه سيعيد الكرة العراقية لسابق مجدها بما في ذلك أسعاد الجماهير العراقية المتعطشة التي تستحق رؤية منتخباتها الوطنية تلعب على أرضها وتشاهدها عن قرب.
دعوة المنتخبات الأخرى
ومن خلال ذلك (الحديث لازال لنجمنا الدولي) فأننا ندعوا جميع المنتخبات ومنها العربية الشقيقة للمساهمة الفعالة بمساعدتنا برفع الحظر الكلي عن ملاعبنا بحضورها واللعب على أرضنا أسوة بباقي الفرق التي تستمد القوة في الأستحقاقات الرسمية بأستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحها.
تكاتف الجميع
وأكمل: علينا أن نبدأ من الآن لعد العدة ومساند بعضنا البعض وتكاتف الجميع سواء على مستوى وزارة الشباب والرياضة أواللجنة الأولمبية وأتحاد الكرة المركزي بما في ذلك الجمهور الذي يعد اللاعب رقم 12 ومن خلال ذلك نثبت للجميع أننا نستحق وبجدارة اللعب في بلدنا.
شكر وتقدير
وفي السياق ذاته قدم أسماعيل الشكر والتقدير لكل من ساهم بهذا القرار متمنيآ في الأيام القليلة القادمة أن يتم رفع الحظر الكلي عن ملاعبنا.

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost