الأهلي الأردني في مباراة للذكرى أمام الزوراء العراقي

الأهلي الأردني في مباراة للذكرى أمام الزوراء العراقي

الأهلي الأردني في مباراة للذكرى أمام الزوراء العراقي

متابعة / ISN
يحل فريق الأهلي الأردني، مساء غد الثلاثاء، ضيفًا على فريق الزوراء العراقي، في مواجهة تجمعهما باستاد حمد في قطر، وذلك في ختام مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وكان الأهلي قد فقد حظوظه في التأهل، بعد خسارته في الجولة الماضية 1-2 أمام ضيفه الجيش السوري، ليتجمد رصيده عند النقطة الخامسة، ويحتل المركز الثالث في المجموعة.
ويبحث الأهلي في مباراة الغد عن فوز للتاريخ والذكرى، في أول مشاركة له في البطولة الآسيوية.
ويسعى الزوراء العراقي إلى الفوز ليحسم تأهله رسميًا كبطل للمجموعة، وهو الذي يتصدرها برصيد 12 نقطة، حصدها من 3 انتصارات، وتعادلين أمام الأهلي الأردني والسويق العُماني.
ويُنتظر أن يدفع جمال محمود، المدير الفني للأهلي، بتشكيلة قوامها: محمد خاطر في حراسة المرمى، إلى جانب دنيس ومحمد عاصي ومحمد السلو وسليم عبيد في الدفاع، بالإضافة إلى عبيدة السمارنة ومحمود مرضي ويزن ثلجي ومحمد العلاونة وماركوس، في خط الوسط، فيما سيلعب السنغالي، الحاج مالك، كرأس حربة.
ويغيب عن الأهلي في المباراة مدافعه أحمد الصغير، ولاعب الارتكاز، يزن دهشان، للإيقاف، بعد حصول كل منهما على البطاقة الصفراء الثانية.
وعلى الجهة الأخرى، يبرز بين صفوف الزوراء كل من اللاعبين: عبد الأمير وأحمد فاضل وعلاء مهاوي ، إلى جانب المهاجمين علاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم.

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost