محرك البحث
حمزة احمد : لدي دعوة للاختبار مع نادي ويست هام يونايتد وابي وراء عدم دعوتي للمنتخبات الوطنية

حمزة احمد : لدي دعوة للاختبار مع نادي ويست هام يونايتد وابي وراء عدم دعوتي للمنتخبات الوطنية
شبكة الكرة العراقية / امجد الموسوي
غادر اسوار البلد صوب اوروبا ، وهناك وجد المأوى والحضن الدافئ الذي احتضن موهبته ، ضيفنا في هذه الزاوية سيكشف لكم ما لم يكشف من قبل ، خصوصاً وانه يعتبر ان الاعلام ضلمه بسبب والده ، كل هذه التفتصيل واكثر ستكون مع ضيفنا اللاعب حمزة احمد دحام في هذا الحوار ..
* نبدء بالبطاقة الشخصية ، عرفنا بك ؟
– حمزة احمد دحام ، مواليد 24/6/1996 ، المركز مهاجم او خلف المهاجم .
* حدثنا عن بدايتك مع كرة القدم والاندية الذي مثلتها ؟
– بدايتي كانت من الفئات العمرية لنادي الحد البحريني بعدها انتقلت الى شباب نادي الجيش في العراق بعدها انتقلت الى الدرجة الثانية بالدوري التركي مع نادي ادنا دمير سبور بعدها انتقلت الى الدوري الروماني ميتالكلبوس ايضا في الدرجة الثانية .
* من المدرب صاحب الفضل عليك ؟
– الله و كل من اشرف على تدريبي و اهلي .
* ذكرت انك تلعب في رومانيا ، عرفنا بناديك اكثر؟
– كان فريقي ميتالكلبوس في الدرجة الثانية لكن هبط الى الدرجة الثالثة الان في المركز الرابع برصيد 29 نقاط خضت مرحلة واحد لكن لعنة الاصابة رافقتي في المرحلة الثانية على مدار ثلاث اسابيع بعدها عدت للملاعب وسجلت 10 اهداف و صنعت سبعة اهداف على طوال فترة الدوري ومتبقي خمسة مباريات .
* هناك اخبار تشير الى تلقيك دعوة من احد الاندية الانكليزية للاختبار كلمنا بالتفصيل عن هذا الموضوع ؟
– نادي ويست هام يونايتد ارسل اوراق الاختبار والذي سيجري يوم 25/5 مع الفريق الرديف وانا بصدد ارسال الرد بالموافقة والمشاركة بالاختبار .
* من النادي الذي تتمنى تمثيله بالعراق ولماذا ؟
– كل الاندية الجماهيرية .
* هل تلقيت دعوة سابقة من المنتخبات الوطنية ؟
– لم اتلقى اي دعوة سابقة رغم احترافي في تركيا ورومانيا والنمسا وانا متأكد انني لم اتلقى دعوة بالمستقبل ايضا كون ادفع ضريبة والدي احمد دحام كون استدعاء للمنتخبات من خلال المحسوبية ووالدي دائما ما يتكلم الحق اتجاه من يقود رياضة بالعراق ، قبل ثلاث سنوات كان يحق لي تمثيل منتخب الشباب ولم احضى بفرصة ايضا وقبلها كنت قريب من منتخب الاشبال لكن عند معرفة المدرب انني ابن احمد دحام رفض اسمي كونه مختلف مع والدي .
* ما هي امنيتك ؟
– ان يعم الامن والامان على بلدي و ان تنهض الرياضة بالعراق و ان امثل بلدي كما والدي خدم بلده و ان تعطى الفرصة للمواهب الشابة . .
* كلمة منك لموقعنا ؟
– اشكر جميع من في موقعكم وخاصه دكتور ماجد حنا .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.