محرك البحث
ياسر عمار : طالبت بالرحيل والمدرب رفض وعدم اشراكي بالمباريات سبب غير فني

ياسر عمار : طالبت بالرحيل والمدرب رفض وعدم اشراكي بالمباريات سبب غير فني
حوار / امجد الموسوي
لاعب شاب لديه امكانيات عاليه على حسب ما وصفه من اشرف على تدريبه ، يمتلك طموح كبير في تقديم كل ما يمتلكه من مهاره واداء وتطويرها ايضا ، قدرته في ايصل الكرات للمهاجمين مميزة جدا ، كانت بدايتي من مدرسة عمو بابا بعد مثل ناشئين وشباب نادي الشرطة حتى تم استدعاء للمنتخب الناشئين من قبل الكابتن موفق حسين بعدها ايضا تم استدعاء لكن لمنتخب الشباب الذي شارك بالبطولة الاسيوية الاخيرة انه لاعب نادي الميناء ياسر عمار ضيف موقع شبكة الكرة العراقية في هذا الحوار الحصري والذي كان كالتالي .

* حدثنا عن بدايتك الكروية ؟
– بدايتي من مدرسة عمو بابا بعدها ناشئين وشباب الشرطة مع الكابتن كريم نافع ومن ثم تم استدعائي لمنتخب الناشئين وايضا مثلت منتخب الشباب في بطولة اسيا الاخيرة .
* اي مدرب صاحب الفضل عليك ؟
كل من اشرف على تدريبي .
* اي نادي جذب انتباهك هذا الموسم ؟
– اكثر من نادي يقدم مستويات متميزة ولا يوجد نادي معين .
* الكثير يتحدث عن عدم اخذ ياسر عمار فرصته مع السفانة حدثنا بهذا الخصوص ؟ وهل ستتسمر الموسم المقبل مع الميناء ؟
– الصراحه عانيت كثيراً بسبب هذا الموضوع كنت اتمنى ان احضى بفرصه حقيقة كامله للعب ، نعم اشتركت قليلا في بعض المباريات الحقيقة هذا الموضوع اثار استغرابي حيث قدومي من منتخب الشباب الى النادي بعد بطولة اسيا الاخيرة رأيت المدرب يتجاهلني اكثر من مرة و عن سؤالي ما هو السبب لذلك يكون الجواب قناعة المدرب نعم احترم قرار المدرب والدليل لم العب اخر تسع مباريات ولم يبدر مني شي اتجاه النادي او المدرب جلست مع الادارة والمدرب وطلبت الخروج لكن المدرب اصر على ابقائي لحاجته لي في المرحله المقبله على حسب قوله ، ولكن اتضح لي ان جلوسي وعدم مشاركتي هو قرار ليس فني اصلاً ولحد اللحظه لا اعرف السبب لكن هذا لا يمنعني من التمرين بشكل مستمر وتقديم كل ماعندي لخدمة هذا النادي الكبير وجمهوره و الان مرتبط بعقد مع النادي ولا اعلم المتغيرات في قادم الايام .
* كيف ترى قيادة الفريق بالملاك التدريبي الجديد بادارة الكابتن غازي فهد ؟
– لم يسبق لي العمل مع الكابتن غازي فهد والملاك التدريبي لكن الكل يتطلع لتحقيق شي مميز سبق وان عمل مع الميناء في المواسم السابقة وحقق نتائج ايجابية ان شاء الله يكون اضافه قويه للنادي .
* ما سبب فقد الميناء الكثير من النقاط في مباريات ؟
– نعم فقدنا الكثير من النقاط التي لو حصلنا عليها لكنا في المركز الثاني على اقل تقدير تعلم المنافسة قويه على لقب الدوري وجميع الفرق التي في المقدمة او الفرق التي تتصارع من اجل البقاء الكل يقدم لكسب النقاط وجميع الفرق التي تلعب ضد الميناء تحاول انت تظهر بصوره طيبه .
* اي نادي تطمح مستقبلا الى تمثيله ؟
– اطمح للمستوى الجيد الذي يؤهلني لتمثيل الفرق الكبيره سواء الميناء او غيرها .
* ما هي امنيتك ؟
– امنيتي ان نكون منافسين بقوه على لقب الدوري و الكأس لاسيما ان طريق الكأس يبدو سالكاً للظفر به وان شاء الله نستطيع ان نقدم هديه لهذا الجمهور الكبير الذي يقف مع الفريق اين ماحل وارتحل .
* كلمة منك لموقعنا ؟
شكرا لموقع شبكة الكره العراقيه على هذه الاستضافه وشكراً للناس الي اختاروني ان اكون الضيف وشكر خاص لحضرتك اتمنى لكم التوفيق الدائم ان شاء الله .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.