رشيد سلطان : دوري ” المظاليم ” يعج بالمواهب ، وفريقنا يسير بخطى ثابتة نحو دوري الاضواء

رشيد سلطان : دوري ” المظاليم ” يعج بالمواهب ، وفريقنا يسير بخطى ثابتة نحو دوري الاضواء

نزيه الركابي / ISN

اوضح مدرب فريق الصليخ رشيد سلطان ان فريقه وصل للمباراة السادسة عشر دون خسارة ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى لأندية بغداد .
وقال سلطان ان فريقه الصليخ تأهل مع الخطوط الى دوري التأهيل الاول المؤهل لمصاف ممتاز الكرة ضمن مجموعته التي ضمت تسع فرق بعد ان تأهلنا ثاني المجموعة ، حيث وضعتنا القرعة بعد ذلك الى جانب اندية النجدة والجنسية والصناعة ، وقد وصلنا للنقطة الخامسة من فوز على الجنسية وتعادلين امام النجدة والصناعة ، مؤكدا ان فريقه يسعى الى الوصول لدوري الاضواء رغم شبابية الفريق .
رشيد اكد ان دوري الدرجة الاولى يعج بالمواهب التي باستطاعتها فرض نفسها مع اندية الممتاز ، حيث لاحظ الجميع بمن فيهم مدربي المنتخبات السنية ان هذا الموسم بالتحديد يختلف عن بقية المواسم اذ يتواجد نوعية ممتازة من المواهب في دوري ( المظاليم ) .
مدرب الصليخ الشاب قدم شكره وتقديره الى ادارة الفريق لتذليل الصعاب التي تواجه الفريق ، مؤكدا ان التوليفة التي ابهرت الجميع نتاج عمل الجميع ، واملي ان ارى ثمرة عملنا في نهاية المطاف عبر التأهل مع الكبار .
يشار الى ان المدرب الشاب رشيد سلطان قاد الصليخ نحو التأهل لدوري التأهيل في دوري الدرجة الاولى بعد 16 مباراة دون خسارة ، ويتوقع لهذا المدرب المثابر ان يكون احد المدربين الكبار في المستقبل القريب نظرا للفكر الذي يحمله ، ناهيك عن اجادته اكتشاف المواهب .

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost