ما بين صراع القمة و القاع .. صراع دورينا يحتدم

ما بين صراع القمة و القاع .. صراع دورينا يحتدم

بغداد / ياسر محمد
ISN
تنطلق اليوم الدور الدور التاسع من المرحلة الثانية لدورينا باقامة مباراة واحدة يحتضنها ملعب الشعب بين الطلبة صاحب المركز التاسع و السماوة الطامح للابتعاد عن المراكز الاخيرة من الجدول .
و تقام غداً الاثنين خمس مباريات حيث يستقبل المتصدر نادي النفط شقيقهُ نادي نفط ميسان ، و في مباراة شعارها النقاط الثلاثة يستضيف نادي الشرطة المنتشي بأنتصارتهِ الثلاثة الأخيرة و الساعي بالتمسك بحظوظِه بالمنافسة على اللقب نادي زاخو اللي يقاتل من أجل الابتعاد عن مؤخرة الترتيب ، في حين يستقبل ملعب نادي الكرخ مباراة مهمة بين الكرخ و البحري و تأتي اهميتها أن الفريقين سيسعيان لكسب النقاط الثلاثة للأبتعاد عن صراع الهبوط ، و سيحل نادي كربلاء ضيفاً على نادي أمانة بغداد في ملعب الأخير ، و في ملعب الجوية ستقام مباراة ناديي الحدود و الحسين .
و تختتم مباريات هذة الجولة يوم الثلاثاء في البصرة و تحديداً في ملعب الفيحاء حيث يستقبل الميناء الطامح للأقتراب من مقدمة الترتيب نادي الكهرباء صاحب المركز الرابع عشر .
جديراً بالعلم ان جميع مباريات هذة ستقام في الساعة الرابعة عصراً في حين تم تأجيل مباراتي نفط الوسط و القوة الجوية و النجف و الزوراء بسبب مشاركتي الصقور و النوارس في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي .

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost