محرك البحث
مهند عبد الرحيم الأفضل في آسيا هذا الأسبوع

مهند عبد الرحيم الأفضل في آسيا هذا الأسبوع
متابعة /سيف غازي
وقع اختيار قراء و متابعي موقع جول.كوم على اللاعب الدولي العراقي مهند عبدالرحيم كرار لاختياره لاعب الأسبوع في آسيا وذلك عن الأسبوع المنقضية والذي تم طرحه خلال هذا الموضوع استفتاء : من هو اللاعب الأفضل في آسيا هذا الأسبوع؟

وأكتسح اللاعب الدولي العراقي ومهاجم نادي الزوراء الاستفتاء حيث حصل على نسبة وصلت لـ 72% ، بينما حل اللاعب الكوري نام تي هي لاعب لخويا القطري ثانيا بنسبة وصلت لـ 20% و أخيرا جاء اللاعب جمال راشد لاعب المحرق البحريني ثالثا بنسبة 8% من الأصوات.

ويأتي اكتساح اللاعب العراقي للاستفتاء بعدما قاد فريقه الزوراء للفوز على الجيش السوري، بثلاثية أهداف من دون رد، في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتألق المهاجم العراقي مهند عبد الرحيم كرار، بإحرازه، هدفين لفريقه، الأول والثالث، في الدقيقتين (48 و89)، بينما تكفل المدافع، علاء علي مهاوي، بتسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 68، من عمر اللقاء.

وساهم كرار في قيادة الزوراء في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، وارتقى إلى صدارة المجموعة الأولى، برصيد 8 نقاط، متجاوزا بفارق نقطتين، الجيش، الذي تراجع إلى مركز الوصافة.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.