نساء الخطوط يحرزن لقب سلة بغداد

نساء الخطوط يحرزن لقب سلة بغداد

نساء الخطوط يحرزن لقب سلة بغداد

بغداد / ISN
احرز فريق الخطوط الجوية بطولة اندية بغداد للنساء بكرة السلة التي اختتمت مؤخرا في القاعة التخصصية للعبة في وزارة الشباب بمشاركة ثلاثة اندية ، وحل الصليخ بالمركز الثاني ثم الدفاع المدني ثالثا . وتمكن الخطوط من الفوز على الصليخ في مباراة مثيرة بنتيجة 69 – 62 نقطة ، وتغلب ايضا على الدفاع المدني فيما خسر الاخير امام الصليخ .
ووزع رئيس الاتحاد حسين العميدي في ختام البطولة الهدايا الفرقية والفردية بين الاندية الفائزة ، وقد حصلت لاعبة الخطوط ريهام فارس على لقب الهداف في البطولة ، ولاعبة الصليخ سارة عبد الرزاق افضل لاعبة .
وحضر المنافسات التي جرت في قاعتي الشعب والتخصصية واستمرت ثلاثة ايام رئيس اتحاد بغداد الدكتور مهند عبد الستار ومعاون مدير عام سولاف حسن فضلا عن حضور اعلامي متميز وعدد من عائلات اللاعبات المشاركات.

من المؤمل ان يعقد الاتحاد مستقبلا اجتماعا لتحديد موعد نهائيات البطولة النسوية بمشاركة اندية تمثل مختلف مناطق العراق .
من جهته يواصل منتخب الناشئين من اعمار 16 فما دون تدريباته في المعسكر الثالث الذي اقيم له في بغداد تحضيرا للمشاركة في بطولة غرب اسيا التي تضيفها العاصمة الايرانية خلال الفترة من 17 – 24 نيسان الحالي بمشاركة منتخبات ايران ولبنان والاردن وسوريا .
ويعد المعسكر الداخلي هذا الثالث لمنتخب الناشئين تحت اشراف المدرب المونتنغري بيتر ميجوفيتش ويساعده الدكتور يسار صباح بعد ان دخل في وقت سابق معسكرين داخليين تم خلالهما التعرف على مستويات اللاعبين واختيار اربعة عشر لاعبا الذي تعاقد اتحاد اللعبة معه لقيادة فرق الفئات العمرية ومنها منتخب الناشئين لبطولة غرب اسيا .

ويسعى ميجوفيتش ايضا الى اقامة معسكر خارجي قبل انطلاق البطولة ويرجح ان تكون ايران مكانا له للتعود على اجواء البطولة واجراء عدد من المباريات التجريبية التي يدخل من خلالها اللاعبون اجواء المنافسات ، واللاعبون الذين تمت تسميتهم للبطولة هم محمد المهدي عبد الكريم ومصطفى ميثم كاظم وسجاد نجم ومحمد عبد الخالق امين من بابل وحسين عادل وناجي عبد الرزاق من البصرة وعبد الله ايوب ومحمد موفق من كركوك وحسين محمد من ديالى وباقر ميثم واحمد ثائر وعلي نعمة من بغداد والباقر صفاء ومصطفى طالب من الديوانية.

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost