فك الارتباط مسألة وقت الاثنين .. اتحاد الكرة يجتمع بالأولمبية لتحديد مصير شنيشل

فك الارتباط مسألة وقت الاثنين .. اتحاد الكرة يجتمع بالأولمبية لتحديد مصير شنيشل

بغداد / احمد سعيد
من المقرر إن يعقد اتحاد الكرة واللجنة الاولمبية اجتماعاً مهماً وطارئاً يوم الاثنين المقبل من اجل تحديد مصير استمرار مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل على رأس الجهاز الفني من عدمه .
وقال عضو اتحاد الكرة فالح موسى بأن رئيس وأعضاء اتحاد الكرة سيجتمعون برئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي يوم الاثنين من اجل مناقشة تداعيات النتائج السيئة التي لحقت بالمنتخب الوطني في مشوار تصفيات كأس العالم .
وأضاف موسى في حديث خاص لـ ” ISN : سيتحدد من خلال الاجتماع العديد من الأمور المهمة وأبرزها استمرار مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل أو إنهاء مهمته ، وكذلك التخطيط للفترة القادمة والتي ستشهد مشاركة المنتخب في بطولتي كأس الخليج وكأس اسيا .
وتابع : ما يهمنا في الفترة الحالية فقط ترتيب أوراق البيت الكروي واستعادة بريق الكرة العراقية بعد سلسلة من النتائج البعيدة عن الطموحات ، مشيراً ” الى أن جميع الخيارات ستبقى مفتوحة من اجل الخروج بحلول مثالية ومقنعة للشارع الرياضي .
يشار إلى ان الشارع الرياضي والجماهير العراقية طالبت بإقالة المدرب راضي شنيشل من قيادة المنتخب الوطني بعد فقدان فرصة التأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 .

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost