محرك البحث
ريال مدريد يخطط لمفاجأة بشأن مارسيلو وكارفاخال

وكالات / ISN
يرغب مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز في تجديد عقود ثنائي دفاع الفريق الملكي، البرازيلي مارسيلو والإسباني دانيال كارفاخال.
وينتهي عقدا ظهيري ريال مدريد في عام 2020، ولكن صحيفة “آس” الإسبانية أشارت إلى رغبة النادي الملكي في تمديد العقدين حتى عام 2022، خاصة أنهما من أفضل الأظهرة الدفاعية بالعالم في الوقت الراهن.
وفي حال استمر مارسيلو في ريال مدريد حتى عام 2022 فسيكون قد قضى مع المرينجي 16 موسمًا، إذ أن موسمه الحالي في نادي العاصمة الإسبانية هو الحادي عشر منذ انضمامه في فترة الانتقالات الشتية لموسم 2006-2007.
ويطمح مارسيلو لأن يكون أكثر لاعب أجنبي يلعب مباريات مع ريال مدريد، ويتفوق عليه حاليًا مواطنه البرازيلي روبيرتو كارلوس برصيد 527 مباراة ودي ستيفانو برصيد 396 مباراة، بينما يملك مارسيلو في رصيده 395 مباراة مع الملكي.
بينما يملك دانيال كارفاخال مع ريال مدريد 151 مباراة منذ انضمامه للفريق الملكي صيف عام 2013، وتوج مع المرينجي بلقبي دوري أبطال أوروبا.
كما تشير بعض التقارير إلى رغبة ريال مدريد في التمديد للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي يملك عقدًا مع الفريق الملكي حتى عام 2019.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.