محرك البحث
رئيس الاتحاد الاسيوي يؤكد ان المرحلة المقبلة ستشهد عودة المباريات الى العراق عبطان يلتقي الشيخ سلمان بن ابراهيم ويبحث ملف رفع الحظر

رئيس الاتحاد الاسيوي يؤكد ان المرحلة المقبلة ستشهد عودة المباريات الى العراق
عبطان يلتقي الشيخ سلمان بن ابراهيم ويبحث ملف رفع الحظر
متابعة / ISN
التقى وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان، اليوم الجمعة، رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم في العاصمة البحرينية المنامة، وبحث معه ملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية في ضوء الاستعدادات التي تقوم بها الوزارة ومساعيها الطموحة في انجاز المشاريع الاستراتيجة والاهتمام بالبنى التحتية.
وبين السيد الوزير انه لمس انطباعا ايجابيا من لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي زارات ملاعب المدينة الرياضية في البصرة وملعب كربلاء الدولي وملعب اربيل، واطلعت على حجم الجهد المبذول الذي سيسهم في تعزيز مطالب العراق المشروعة في اللعب على ارضه وبين جمهوره.
واوضح عبطان، لقد أظهرت لجنة (فيفا) انطباعا إيجابيا،ً ورافقت اللجنة من كربلاء الى النجف بسيارتي الخاصة، وكانت الامور كلها ميسرة ونحن نستحق رفع الحظر، وجماهيرنا متعطشة لرؤية المنتخبات العربية والاسيوية والعالمية والاندية وهي تتبارى في ملاعبنا.
من جانبه اكد الشيخ سلمان بن ابراهيم ان تقرير اللجنة كان ايجابيا، ولدينا احساس ان المرحلة المقبلة ستشهد مباريات في العراق في ضوء ما تضمنه التقرير من جوانب تصب في مساعي العراق لرفع الحظر عن ملاعبه الكروية.
وتالف الوفد العراقي من رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي ورئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.