محرك البحث
الشباب والرياضة تؤكد ان افتتاح ملعب ميسان بجميع مرافقه سيكون بخدمة رياضة ميسان وانديتها

الشباب والرياضة تؤكد ان افتتاح ملعب ميسان بجميع مرافقه سيكون بخدمة رياضة ميسان وانديتها
متابعة / ISN
اكدت وزارة الشباب والرياضة، ان افتتاح ملعب ميسان الاولمبي بجميع مرافقه ومنشاته سيكون حدثا مهما لخدمة الرياضة العراقية عموما ولرياضة ميسان وانديتها وشبابها على وجه الخصوص.
وبين مدير اعلام الوزارة علي العطواني، ان الملعب سيكون بخدمة رياضيي المحافظة وشبابها وجماهيرها عند افتتاحه، وهو هدف الوزارة من افتتاح الملاعب والمنشات الرياضية الاخرى رغم صعوبة الظروف وقلة الامكانات، ولكنها تسعى لاكمال عدد من الملاعب من اجل ان يكون هنالك اكثر من ملعب بجاهزية تامة لاستقبال المباريات المهمة والكبيرة وجميع استحقاقات فرقنا وانديتنا في اكثر من موقع ومكان.
واوضح اننا ننظر باهمية كبيرة لما يعانيه نادي نفط ميسان من عدم توفر ملعب للتدريب لفريقه الكروي المشارك في الدوري الممتاز، وقد منحته الوزارة ملعب الميمونة لكي يقيم عليه مبارياته ولكون الملاعب الثانوية المرافقة لملعب ميسان لم تستلم الى الان من الشركة المنفذة لذلك لم تسمح الوزارة باستخدامه لكي لا تتحمل الوزارة اي تبعات قانونية او مالية من جراء ذلك الاستخدام.
واشار العطواني الى ان ملعب ميسان الاولمبي سيفتتح في شهر ايار المقبل وسيكون تحت تصرف رياضيي المحافظة عند افتتاحه وبكامل مرافقه، ووفق الية ستنظم من قبل المعنين في الوزارة بالتعاون مع الحكومة المحلية من اجل استخدام امثل للحفاظ على الملعب ومرفقاته.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.