محرك البحث
نتائج الجولة الرابعة من دوري الصالات
الأخبار المحلية 19 مارس 2017 0 17

نتائج الجولة الرابعة من دوري الصالات

عدي صبار / المنسق الإعلامي

في ختام الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة الصالات ( المرحلة الثانية ) ، نفط الوسط يواصل تمسكه بصدارة المجموعة الأولى بعد تحقيقة فوز كبير على مضيفه الوافد الجديد إلى دوري الأضواء “الجنسية ” 3 – 9 ،وبالرغم من عديد الأهداف التي دخلت مرماه إلا أن لاعبي “الجنسية” قدموا مباراة كبيرة واستطاعوا أن يحرجوا ضيفهم في مناسبات كثيرة، لكن فارق الإمكانيات والخبرة رجحت كفة نفط الوسط في كسب نقاط المباراة ومواصلة تزعمه لصدارة فرق مجموعته.

الشرطة هو الآخر يكسب لقاء أمانة بغداد بستة أهداف مقابل هدف واحد، تمكن فيها كتيبة المدرب أثير الدراجي من بسط سيطرتهم على مجريات المباراة، على رغم من إعتماد نادي بغداد على الهجمات المرتدة لكنها لم تسفر عن شيء، لتستمر القيثارة الخضراء في مطاردة نفط الوسط المتصدر .
وفي ذات المجموعة التعادل يسيطر على مباراة مصافي الوسط والميناء بعد انتهى لقاءهم بهدف لكل منهما، في حين استطاع شط العرب من هزيمة مضيفه نادي بلادي بسبعة أهداف مقابل أربعة .
غاز الجنوب يتغلب على بلدية البصرة بأربعة أهداف لهدفين ويعزز موقعة في جدول الترتيب.
وشهدت المجموعة الثانية مواجهتين فقط، الأولى جمعت الشرقية مع الخالدون واستطاع الأخير من كسب اللقاء بكل جدارة واستحقاق وبثلاث أهداف مقابل هدف واحد لأهل الدار.
والثانية كانت بين الكوفة وديالى وانتهت بالتعادل الإيجابي 3 – 3 .

مباريات نفط الجنوب وبلد وغاز الشمال والجيش لم تقام بسبب عدم معرفة رأي أندية بلد والجيش بالاستمرار بالدوري من عدمه ونفس الحال ينطبق على الجنوب، أما الإنتظار كان من نصيب مصافي الجنوب.

– نتائج مباريات دوري الدرجة الأولى ( أندية بغداد ) كانت على النحو التالي
الصحة يحقق فوز ثمين على القوة الجوية 0 – 3 ، والطلبة يهزم الحدود بذات النتيجة ، الدفاع المدني يسجل أعلى نتيجة في هذا الدور بعد ان أمطر شباك الشباب بعشرة أهداف لهدفين.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.