إختتام ناجح لبطولة اتحاد الشركات وفريق الاستكشافات النفطية يحرز اللقب

إختتام ناجح لبطولة اتحاد الشركات وفريق الاستكشافات النفطية يحرز اللقب

إختتام ناجح لبطولة اتحاد الشركات وفريق الاستكشافات النفطية يحرز اللقب

عدي صبار /المنسق الإعلامي للبطولة

استدل الستار عصر اليوم الخميس على بطولة دوري إتحاد الشركات الرياضي العراقي المركزي لكرة الصالات، التي أقيمت في قاعة نادي الشباب الرياضي” إذ استذكر الجميع المرحوم طيب الذكر السيد عادل الياسري ( رحمه الله ) وقاموا بقراءة سورة الفاتحة اهداء الى روحه الطاهرة .
وتمكن فريق شركة الاستكشافات النفطية من إحراز كأس البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق شركة الصناعات الهيدروليكية بنتيجة 0 – 6 ،
في ما حصل فريق شركة صناعة السيارات على المركز الثالث، عندما هزم شركة الاسمنت بركلات الجزاء الترجيحية 2 – 3 ،بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2 – 2 .

حيث شهد حفل الختام حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية من بينهم عضو الإتحاد ورئيس لجنة الصالات يحيى زغير والصحفي الرائد غازي الشايع، إلى جانب جمع غفير من جمهور الفريقين التي امتلأت بهم مدرجات قاعة المباراة .
“وأشاد” السيد يحيى زغير عضو الاتحاد العراقي ورئيس لجنة الصالات بدور رئيس وأعضاء اتحاد الشركات الرياضي العراقي في تنظيم هذه البطولة التي “وصفها”بانها ناجحة تنظيميا وفنيا ،مبيناً أن إقامة مثل هكذا بطولات هو لدعم كرة الصالات العراقية ،ويعطينا مؤشر إيجابي على أن من يقود اتحاد الشركات الرياضي أشخاص ، هدفهم الأسمى هو خدمة الرياضة العراقية، مؤكداً أن ثمار هذه البطولة هو كسب خامات شابة من اللاعبين ستأخذ طريقها إلى أندية الدوري الممتاز لكرة الصالات، “وبين زغير”ً أن الاتحاد العراقي المركزي يثمن دور الأخوة في اتحاد الشركات ومساهمتهم في تطور كرة الصالات في بلدنا العزيز.

من جانبه عبر نائب الرئيس السيد علي كريم ونيابة عن أعضاء إتحاد الشركات الرياضي العراقي المركزي عن عميق امتنانهم للدور الذي لعبته الفرق المشاركة، التي لم تثنيها الظروف الاسثنائية من الحضور والمشاركة لإنجاح هذا التجمع الرياضي الذي هو محط اعتزاز وفخر للجميع وهو يحمل بين طياته تفاني وحب للرياضة العراقية بشكل عام وكرة الصالات على وجه الخصوص.

وقدم شكر وتقديرة الى وسائل الإعلام التي غطت مباريات البطولة ، “مشدداً ً” على الشراكة الدائمة مع الإعلام، لإنه الجهة الوحيدة التي تقوم بنقل الوقائع والفعاليات بكل شفافية ومصداقية، خصوصاً ان الحركة الرياضية العراقية شهدت التطور اللافت بفضل التغطية الاعلامية المميزة، مبيناً أن يتواصل هذا الدعم خلال الفعاليات والبطولات القادمة.

الجدير بالذكر أن الهيئة الإدارية لأتحاد الشركات الرياضي تتكون من : أكرم حاتم العوادي رئيساً للإتحاد والمهندس علي كريم نائب أول و علاء حسن عبد الصاحب النائب الثاني و عبد المحسن مجيد العقابي امينا للسر و الدكتور وميض شامل عضو وأمين سر مساعد و عبد الكريم صالح معيب الأمين المالي ، و ماجد قاسم عبد اللطيف وكريم مطر جابر و صلاح عبد الله يوسف أعضاء في الإتحاد.

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost