محرك البحث
النجدة يتجاوز التاجي بثنائية ويضمن العبور للدوري التأهيلي الثاني
غير مصنف 14 مارس 2017 0 39

بغداد / احمد سعيد
حقق فريق النجدة الكروي انتصارا ثمينا ومستحقا على ضيفه التاجي بهدفين دون مقابل وذلك في اللقاء الذي لعب بينهما لحساب المجموعة الأولى من دوري الدرجة الأولى وأحتظنه ملعب نادي الطلبة .
ليضمن بذلك ابناء المدرب بهاء كاظم تأهلهم الى الدوري التأهيلي الثاني من دوري الدرجة الأولى والمؤهل الى الدوري الممتاز دون أن يتجرعوا طعم الخسارة وبغض النظر عن الجولتين المتبقيتين .
وحملت اهداف اللقاء إمضاء اللاعبين علي جميل وكرار رزاق والتي جاءت تتويجا للمجهودات الكبيرة والأداء المميز الذي قدمه لاعبي النجدة وفرضوا من خلاله اسلوبهم داخل مربعات الملعب طوال دقائق المواجهة .
من جانبه بارك رئيس الهيئة الادارية لنادي النجدة مصطفى جبار علك هذا التأهل ومهديا أياه للرئيس الفخري للنادي ومدير الشرطة النجدة اللواء عيسى عبد الخضر ، مؤكدا ” بأن الفترة القادمة ستشهد تحضير الفريق بشكل مميز من اجل مواصلة النجاح واكمال المسيرة نحو التأهل لدوري الكرة الممتاز .
فيما اثنى امين سر النادي حيدر العتابي على المجهودات الكبيرة للجهاز الفني بقيادة المدرب الشاب بهاء كاظم واللاعبين والتي تكللت بالخطوة الأولى على سلم التواجد بين الكبار ، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه اللواء عيسى عبد الخضر في دعم النادي ورياضييه .

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.