تواصل استعدادات المنتخب الوطني للنساء والرجال للبطولة الاسيوية في لعبة الكابادي

تواصل استعدادات المنتخب الوطني للنساء والرجال للبطولة الاسيوية في لعبة الكابادي

تواصل استعدادات المنتخب الوطني للنساء والرجال للبطولة الاسيوية في لعبة الكابادي

الديوانية / فلاح خابط .. المنسق الاعلامي لاتحاد الكابادي
العراقي

تتواصل الاستعدادات الخاصة للمنتخب الوطني العراقي للكابادي لفئة الرجال والنساء في المعسكر الذي اقامه الاتحاد في محافظة الديوانية استعدادا لبطولة كأس اسيا 2017 التي ستقام في ايران .
وقال السيد حميد نعمه الحمداني امين سر الاتحاد ان اول وحدة تدريبية للرجال بقيادة المدرب الايراني مصطفى نودهي في الثامن من اذار على بساط نادي الديوانية وتركزت التدريبات على الوقوف على مستوى اللاعبين بمعدل ثلاث وحدات تدريبية يوميا فيما كان التجمع قبل هذا الوقت في بيت الشباب في المحافظة .
و اضاف الحمداني ان الجهاز الفني سيعمل على تجهيز الفريق وتحضيره فنيا وبدنيا وتكتيكيا قبل المعسكر الخارجي المرتقب الذي سيقام في ايران وسيخوض فيه عدة مباريات تجريبية مع الفرق الايرانية .
مبينا ان الدكتور سامي الحسناوي محافظ الديوانية التقى بالمنتخب الوطني لفئة الرجال والنساء وأشاد بالانجازات التي حققها اتحاد الكابادي خارجيا وداخليا من خلال تنظيم البطولات والدورات التدريبية والتحكيمية.
مؤكدا ان الاتحاد حريص في توفير كل ما يحتاجه الفريق ونؤكد منافسة منتخبنا الوطني على احد البطاقات المؤهلة لبطولة العالم وهذا ما لمسناه في الجهاز الفني والاداري واللاعبين من خلال الوحدات التدريبية بقيادة المدرب الايراني مصطفى نودهي .

من جهة اخرى تتواصل ايضا تدريبات المنتخب الوطني للنساء استعدادا لبطولة كأس اسيا للكابادي التي ستقام ايران بمشاركة جميع اللاعبات التي تم اختيارهن من الدوري العراقي من قبل الجهاز الفني حيث اشتمل التدريب على عمليات الاحماء ورفع اللياقة البدنية وبعض المهارات الخاصة لزيادة الانسجام بين اللاعبات .
وأكدت عضو لجنة المنتخبات مائدة محمد علي انها وجدت اقبالا منقطع النظير وحرصا كبيرا لدى اللاعبات على المشاركة في التدريبات وتمثيل الوطن خير تمثيل وبصورة تليق بمدى التطور الذي وصلت اليه لعبة الكابادي النسوية في الفترة الاخيرة .
وبينت ان الانسجام بين اللاعبات هو من اهم واجباتنا بالإضافة الى اللياقة البدنية ليكون المنتخب قادرا على تمثيل مشرف للرياضة النسوية العراقية خاصة ان اغلب اللاعبات هن من الحاصلات على البرونزية الاسيوية لفئة الشباب ولهن خبرة في المشاركات الخارجية .
واضافت ان الفريق يواصل تدريباته بشكل منتظم من اجل الوصول الى اعلى درجات الاستعداد قبل خوض مباريات البطولة واكدت على حماس اللاعبات اللواتي يؤكدن اعتزازهن بالانضمام الى المنتخب الوطني والدفاع عن الوانه في البطولات الدولية .

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost