محرك البحث
ابراهيم نعيم : الحديث عن وجود اصابة مزمنة ( قطع للارزاق ) ! ، وعودتي للعب باتت وشيكة وبقوة ..
الأخبار المحلية 10 مارس 2017 0 24

(بعد اجراءه تداخل جراحي )
ابراهيم نعيم : الحديث عن وجود اصابة مزمنة ( قطع للارزاق ) ! ، وعودتي للعب باتت وشيكة وبقوة !

نزيه الركابي / ISN

كشف لاعب وسط المنتخب الاولمبي السابق ابراهيم نعيم عن اجراءه تداخل جراحي في عظم ( العانة ) على يد الطبيب الايراني البروفسور ( محسن كرمي ) في العاصمة الايرانية طهران ، تكلل بالنجاح التام .
وقال نعيم في تصريح خص به ( شبكة الكرة العراقية ) “ان العملية الجراحية والتي تكللت بالنجاح التام استغرقت ما يقارب 30 دقيقة كان الغرض منها تنظيف منطقة عظم ( العانة ) وترميم العظام المتآكلة وهي من العمليات الصغرى التي تحتاج لتداخل بسيط حسب ادعاء الطبيب ، حيث تم اجراء التحاليل اللازمة واخذ العينات قبل اجراء العملية وتبين ان هناك تآكل في المنطقة المحيطة بعظم ( العانة ) .
نعيم اوضح ان الحديث عن وجود اصابة مزمنة لي هو ( قطع للارزاق ) ! ، حيث للأسف ادعى البعض عن وجود هذه الاصابة معي لأغراض لا اعرف القصد منها !! ، مؤكدا انه دخل مرحلة التأهيل ما بعد العملية وسيكون جاهزا للمشاركة مع فريقه الكرخ خلال شهرين كأقصى حد .
( الصهريج ) كما يحلوا تسميته اشار الى ان ادارة القوة الجوية استغنت عن خدماتي بعد مشورة المدرب دون ان يتعرفوا على طبيعة اصابتي ! ، مع العلم اني سبق ان طالبتهم بكتاب الاستغناء ابان فترة الانتقالات الشتوية ، لكنهم رفضوا ذلك معللين السبب بالحاجة الماسة لخدماتي ! ، لكن بعد تعرضي الى الاصابة في مباراة القوة الجوية والكرخ تفاجئت بالاستغناء عن خدماتي ! .
ابراهيم قدم شكره وتقديره الى ادارة الكرخ بشخص رئيس النادي شرار حيدر الذي تكفل برحلة علاجه ، مبينا انه عازم على العودة بقوة هذه المرة ، بعد ابتعاد شر الاصابة التي آلمت به كثيرا في الفترة السابقة .8

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.