فاضل كريم : تجربتي مع ” نفط ميسان ” نجحت الى حداً بعيد ، واللعب للمنتخبات الوطنية هدف اسعى اليه .

فاضل كريم : تجربتي مع ” نفط ميسان ” نجحت الى حداً بعيد ، واللعب للمنتخبات الوطنية هدف اسعى اليه .

 

نزيه الركابي / ISN

“يعتقد مدافع يسار نفط ميسان الموهوب ” فاضل كريم ” ان تجربته هذا الموسم مع نفط ميسان نجحت الى حداً بعيد ، بعد ان لعب دورا مؤثرا في تحقيق النتائج الايجابية مع فريقه حتى الان ” .
وقال كريم في تصريح خص به ( شبكة الكرة العراقية ) ” ان فريقه نفط ميسان يقدم عروضا مميزة هذا الموسم بشهادة الجميع ، لاسيما في المباراة الاخيرة امام نفط الوسط والتي كنا نستحق النقاط الثلاث بعد ان قدمنا مردود رائع طيلة شوطي اللقاء ، لكن الحظ لم يحالفنا في ذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي ” .
فاضل اوضح ” ان مستواه هذا الموسم يؤهله للعب مع المنتخبات الوطنية ، حيث لعبت جميع مباريات فريقي بأداء ثابت ومستوى طيب ، وهذا ما جعلني اتفائل بأقتراب تحقيق حلم الطفولة ، مؤكدا ان فريقه يلعب كرة قدم جماعية ، وهذا ما ساعدني على تقديم افضل العروض ” .
واشار فاضل الى ” ان الجهاز الفني لفريقه بقيادة المدرب عدي اسماعيل قريب من اللاعبين ، وجهوده المضنية في فترة الاعداد اسفرت عن تحقيق نتائج جيدة ، رغم ان فريقنا كان يستحق نقاط اكثر مما حصلنا عليه في المباريات السابقة ، لولا سوء الطالع الذي رافق الفريق في بعض المباريات ” .
وبين مدافع يسار ” نفط ميسان ” الى ” ان منافسات المسابقة هذا الموسم رافقها طابع الاثارة والندية ، وهذا ما سيسهم في تطوير دورينا ، حيث هناك اثارة وتشويق رافق اغلب المباريات ، ويعود الفضل في ذلك الى العودة لآلية الدوري العام ” .
” يشار الى ان المدافع الموهوب فاضل كريم نال رضا واستحسان الجماهير الميسانية بعد ان قدم مستوى رائع طيلة المباريات ، حيث قبل ذلك تلقى العديد من العروض في فترة الانتقالات الشتوية ، لكنه فضل الاستمرار مع كتيبة عدي اسماعيل املا في الاستقرار ورد الدين للجماهير الميسانية التي طالبته بالبقاء ، وقد انتقل اللاعب المذكور هذا الموسم الى نفط ميسان قادماً من امانة بغداد ” .

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost