العائد للواجهة وبقوة علي ياسين لـ ISN : أسعى لإثبات الجدارة مع الأسود والتركيز العال كفيل بالتواجد في روسيا

العائد للواجهة وبقوة علي ياسين لـ ISN : أسعى لإثبات الجدارة مع الأسود والتركيز العال كفيل بالتواجد في روسيا

احمد سعيد – ISN

——————-

*جليل زيدان نفض الغبار عن ” قفازي ” وحسن احمد مدرب كبير

*لقب الدوري لن يفلت من قبضة النفط والزوراء والجوية أبرز المنافسين

——————–
أحد ابرز من يقف تحت الخشبات الثلاث في السنوات الأخيرة ، فقد الكثير من بريقه مؤخراً ، وابتعد عن الأضواء محلياً ودولياً ، قبل أن يظهر وبقوة ، ويعود للواجهة من جديد في الموسم الحالي رفقة كتيبة الشاطر حسن ، ليفوز بثقة مدرب المنتخب الوطني صالح حميد ويطرق أبواب الأسود التي تتأهب لرحلة آياب تصفيات كأس العالم ، معتبراً جليل زيدان صاحب الفضل الأكبر في استعادة عافيته وتوهجه ، حارس مرمى فريق النفط والمنتخب الوطني علي ياسين حل ضيفاً على شبكة الكرة العراقية ودار معه الحوار التالي :
*في البداية كيف تنظر للفترة المميزة التي تمر بها في الموسم الحالي ؟
-الفريق كتيم كامل يعمل بجد وبحرص بدأ من الادارة ومروراً الى الكادر التدريبي وصولا الى اللاعبين الذين يعملون بتفاني كبير ، ونحن عازمين على ان نحقق انجاز لهذا النادي ، وما يميز فريقنا هذا الموسم هو الروح داخل الملعب ، فلوحدي لا استطيع أن اقدم شيء دون ان يعمل الفريق بنفس الرتم .
*هل كان لجليل زيدان دور في اعادة علي ياسين بقوة بعد فترة من الابتعاد ؟
-جليل زيدان مدرب جيد ويعمل بفكر عال ، وقد اعاد الشي الكثير لعلي ياسين وخلق منافسة بين الحراس ، بالإضافة الى تواجد حارس جيد بمستوى مصطفى سعدون يجعلك تعمل دائماً على تطوير نفسك للظفر بمركز اساسي ، ولولا جليل زيدان لما كان علي ياسين في هذا المستوى .
*كيف تنظر للعمل الذي يقوم به حسن احمد وهل من الممكن ان ينافس النفط على اللقب ؟
-حسن احمد من افضل المدربين المحليين ، ويمتلك عقلية احترافية وفكر عال ، وطموحه الكبير دائماً ما يزرعه داخل اللاعبين ، وهو ما كان واضحاً طوال مباريات الدوري الممتاز ، لكن الدوري لا زال طويلاً وفيه صعوبات كثيرة ، ومع ذلك فنحن قادرين على احراز اللقب بأذن الله .
*من هي ابرز الفرق التي ستنافس على اللقب ؟
-فرق المقدمة الخمسة النفط والزوراء والشرطة ونفط الوسط والقوة الجوية هي من ستنافس على اللقب حتى الرمق الأخير ، في ظل امتلاكها ادوات مميزة وادارات داعمة بشكل كبير .
*العودة للمنتخب الوطني ماذا تعني لك ؟
– العودة لصفوف الاسود مجدداُ تعني لي الكثير ، وسأعمل على أن اكون عند حسن ظن الجهاز الفني والجماهير العراقية خلال المرحلة القادمة من تصفيات كأس اسيا ، فالتواجد مع منتخب الوطن شرف ما بعده شرف .
*ما هو طموحك مع منتخب الوطن خلال الفترة القادمة ؟
– طموحي ان احصل على فرصة فقط لثبات الجدارة والاستحقاق .
*هل ستكون قادرا على اللعب تحت الضغوطات التي يعيشها المنتخب حاليا ؟
-نعم ، فقد سبق وأن لعبت تحت الضغوطات سواء على المستوى المحلي والخارجي ، واستفدت كثيراً من خبرة المدربين الذين عملت معهم والحراس الذين جاورتهم خلال مسيرتي ، واتمنى ان اكون دائما عند حسن الظن .
-كيف تنظر لفرصة المنتخب في المرحلة الثانية ؟
-فرصة الأسود في مرحلة الآياب صعبه جداً ، ولكن اذا كانت الروح عالية كتيم كامل فسوف تتغير امور كثير بتواجد مدرب مميز وجهاز فني على مستوى عال ، واعتقد بأن المستحيل أمر دائما ما يكون بعيد عن فكر اللاعب العراقي .

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost