العراق اولا في بطولة فيجور الدولية للأحتراف بالكيوكوشنكاي

العراق اولا في بطولة فيجور الدولية للأحتراف بالكيوكوشنكاي

بغداد/ اعلام الاولمبية
ISN

حقق منتخبنا الوطني للكيوكوشنكاي المركز الأول فرقيا في بطولة فيجور الدولية للأحتراف بالكيوكوشنكاي التي أختتمت مساء الخميس في دولة الكويت بعد ان احرز ثلاثة ميداليات ذهبية وبرونزية واحدة بمشاركة أربعة لاعبين فقط.

وقال الدكتور عمار عدنان وهيب رئيس الأتحاد العراقي المركزي للعبة ان اللاعبين (محمد ابراهيم واحمد محمد جبار وابراهيم جاسم) حققوا المركز الأول وحصلوا على “حزام البطولة الأحترافية” فيما حصل اللاعب حسين عمار على المركز الثالث “ميدالية برونزية” في منافسات بطولة فيجور ليت الدولية الثانية التي شاركت فيها منتخبات (الكويت، لبنان، سوريا، فلسطين، السعودية والامارات والاردن فضلا عن العراق).

وأضاف وهيب: تمكن أبطالنا من التسيد على المركز الأول فرقيا فيما حل المنتخب الكويتي مستضيف الحدث على المركز الثاني وحصل المنتخب اللبناني على المركز الثالث، مشيرا الى ان اللجنة المنظمة للبطولة أختارت حكمنا الدولي حيدر العتابي أفضل حكم في البطولة نظرا للمستوى الكبير الذي قدمه ونال اعجاب جميع الحاضرين.

وأستطرد رئيس الأتحاد حديثه بالقول : تم أيضا أختيار نائب رئيس الأتحاد العراقي حيدر أسد في عضوية اللجنة الفنية الدائمة لبطولات الأحتراف التي يشرف عليها الأتحادين الأسيوي والعربي للعبة، مشيرا الى ان النسخة الثالثة للبطولة ستقام في مدينة دبي الأماراتية مطلع العام المقبل.

وختم : شاركنا في البطولة على نفقتنا الخاصة بسبب قلة الميزانية المالية للأتحاد وكذلك عدم شمول البطولات الأحترافية في مناهج الأتحادات الرسمية، متمنيا من وزارة الشباب والرياضة العراقية واللجنة الأولمبية دعم أتحاده صاحب الأنجازات الدولية لاسيما والعراق مقبل على المشاركة في بطولتي العرب والعالم منتصف ونهاية العام الحالي.

يذكر ان رئيس الأتحاد العراقي عمار عدنان يشغل منصب رئيس الأتحاد الأسيوي للعبة فضلا عن منصبه كنائب اول لرئيس الأتحاد العربي للكيوكوشنكاي.
ماجد المندلاوي

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost