ميسي يضع خمس مطالب للتجديد مع برشلونة !

ميسي يضع خمس مطالب للتجديد مع برشلونة !

أفادت تقاير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، وضع خمسة مطالب من أجل البقاء في النادي، وسط اهتمام للتعاقد معه من الدوري الصيني براتب سنوي خيالي.

رغم تسجيله 35 هدفا في 35 مباراة هذا الموسم، مستقبل “البرغوث” في الكامب نو بات غير مؤكد، حيث ينتهي عقده في الصيف المقبل، وبإمكانه التوقيع لأي ناد بشكل مجاني في يناير المقبل.

ولا تزال مفاوضات إدارة برشلونة لتجديد عقد صاحب الـ29 عامًا تسير على قدم وساق، ورغم المطالب المادية الكبيرة لوالده ووكيل أعماله خورخي ميسي، إلا أن مهاجم روزاريو لديه مطالب أخرى.

تذبذب أداء حامل لقب الليجا بالأشهر الأخيرة أطاح بالمدير الفني لويس إنريكي من أسوار “كامب نو”، وأعلن لوتشو في مؤتمر صحفي للمباراة الماضية أمام خيخون أنه لن يكون في برشلونة الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة “دياريو جول” الإسبانية أن ميسي يريد أن يعود ليكون اللاعب الأعلى أجرًا في تشكيل البرسا، فضلا عن خمسة مطالب أخرى نرصدها في التقرير التالي:

1- بديل MSN:

يطلب ليو التعاقد مع مهاجم قاتل مثل موسى ديمبيلي (سلتيك الأسكتلندي) أو سيرجي إنريتش (إيبار الإسباني) لتدعيم الخط الأمامي للبرسا، بحيث لا تقع المسؤولية فقط على الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز “MSN”، خاصة أن الوافد الجديد باكو ألكاسير لم يتكيف مع الفريق حتى الآن.

2- خط الوسط:

الطلب الثاني يرتبط بتدعيم وسط الميدان، خاصة بعد رحيل تشافي هيرنانديز وتذبذب مستوى أندريس إنييستا، وكان المرشحين هم ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان الفرنسي) وفيليب كوتينيو (ليفربول الإنجليزي) وتياجو ألكانتارا (بايرن ميونيخ الألماني) وإيسكو ألاركون (ريال مدريد) وساوول نيجويز (أتليتكو مدريد).

برشلونة بحاجة إلى صانع ألعاب مبدع في وسط الملعب، واحد من الخماسي المرشح قد يؤثر مع الفريق بشكل إيجابي، في ظل عدم تأقلم البرتغالي الجديد أندريه جوميز مع الفريق، وعدم الاعتماد التام على البرازيلي رافينيا ألكانتارا والإسباني دينيس سواريز، ثنائي خط الوسط.

3- الجبهة اليمنى:

بعد رحيل الظهير البرازيلي دانييل ألفيز إلى يوفنتوس الإيطالي، لاتزال الجبهة اليمنى التي يشغلها اللاعب الشاب سيرجي روبيرتو تعاني مع الفريق الكتالوني.

البرسا في حاجة إلى لاعب يخلق فرصًا ويعطي تمريرات حاسمة، وقد يكون الظهير الأيمن الإسباني هيكتور بيليرين، لاعب آرسنال الإنجليزي، الأوفر حظًا.

4- خط الدفاع:

تعزيز مركز قلب الدفاع كان رابع مطالب ليو ميسي، يجب حدوث التوازن في الفريق خاصة بالجزء الخلفي، لذلك من الضروري جلب لاعب من ذوي الخبرة، بجانب جيرار بيكيه مدافع برشلونة.

الكولومبي الشاب ياري مينا مدافع بالميراس البرازيلي على رأس المرشحين للانضمام لبرشلونة، بجانب ماركينيوس (باريس) – إيميريك لابورت (أتلتيك بيلباو) – كونستانتينوس مانولاس (روما الإيطالي).

5- مدرب جديد:

طلبات ميسي لم تقتصر على تدعيم الفريق بلاعبين جدد فقط، بل امتدت إلى المدير الفني لويس إنريكي، الذي قرر الرحيل عن برشلونة بعد نهاية الموسم الجاري، وهو ما كان يتمناه ميسي.

خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية الإسباني، صاحب المركز الثالث ببطولة الليجا هذا الموسم، هو الخيار المفضل للنجم ليونيل ميسي، حيث تجمعهم صفة مشتركة (الأرجنتين).

التعليقات

شاركـنـا !

التعليقات مغلقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة الكرة العراقية © 2016
maramhost