محرك البحث
ايوان مارين .. الميناء بحاجة لوقت من اجل الظهور الايجابي و ارحب بقرار اقالتي و فق بنود العقد لا غير

اركان تقي/ ISN
قال مدرب فريق نادي الميناء بكرة القدم ايوان مارين انه متواجد في البصرة لغرض التدريب و ليس لغرض الصراع من اجل البقاء ردا على تسريب خبر اقالته خلال الايام المقبلة .
و عبر مارين في حديث اجراه معه ( اركان تقي ) عن استغرابه من ردة الفعل الادارية بعد مباراة الفريق الاخيرة امام البحري و التي انتهت بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين مضيفا ان الغيابات اثرت سلبا على الازرق و لولاها لكانت النتيجة متغيرة .
و تابع المدرب الروماني بأن الميناء يحتاج لوقت كي يستقر على النتائج الايجابية خصوصا و ان بعض الاسماء الوافدة حديثا كاحمد ياسر و مصطفى ناظم و غيرهما تحتاج لوقت حتى تندمج مع التكشيلة الاساسية و تصبح بالتاكيد من دعامات الفريق الاساسية في قادم المباريات .
و اشار مارين الى ان الجمهور المينائي هو نجم المباريات بلا منازع و حلاوة الدوري الكروي و كما يقدمون انفسهم ولائا للفريق سيكون المدرب و مساعديه و جميع اللاعبين فداءا للفريق لكن ما نحتاجه حاليا هو ” الوقت فقط ” .
و بخصوص التسريبات المنتشرة حول اقالته ابدى مارين استعداده للرحيل قائلا ” اذا كان قرار ابعادي يصب بمصلحة الفريق فهنالك شروط عقد جائت بي و مساعدي الى البصرة ممكن على ضوئها فك الارتباط لكن وفق الأطر القانونية ” .
وختم مارين حديثه بالتأكيد على انه يحمل سمعة اسيوية تمثلت بحصد القاب لفرق دربها فضلا عن انجازاته في رومانيا في اشارة منه الى ان سوء النتائج الحالية لا تعني سوء العمل الفني وانما سوء الظروف المحيطة بالفريق من حل ادارة و تشكيل مؤقتة وغير ذلك ..
يشار الى ان بعض صفحات الجماهير والاعلاميين افادت بأن مباراة الميناء المقبلة هي الاخيرة للمدرب الروماني لسفانة الجنوب و ان اقالته و كادره المساعد مسألة وقت لا اكثر..

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.