محرك البحث
غوارديولا يعلق على رحيل لويس انريكي عن برشلونة

عبر المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الاسباني بيب جوارديولا عن حزنه بعدما سمع انباء رحيل مدرب فريق برشلونة الاسباني مواطنه “لويس انريكي” عن النادي مع نهاية الموسم الحالي
وأوضح مدرب البرسا السابق، بأنه يعتقد أن لويس انريكي هو المدرب المثالي المناسب للفريق الكتالوني، فهو يملك شخصية وأسلوب لعب تناسب تماماً فريق برشلونة.
وأكد برشلونة بأن حزنه يأتي من منطلق اعتبار نفسه معجباً ومشجعاً للنادي الكتالوني.
وقال جوارديولا: “كمشجع للفريق الكتالوني، فأنا حزين عما أسمعه عن رحيل المدير الفني للفريق نهاية الموسم الحالي”.
وأضاف المدرب السابق للنادي الكتالوني: “جميعنا كمشجعين سنفتقد المدرب الأنسب لبرشلونة، وذلك بسبب شخصيته وأسلوبه المتناسب مع البرسا”.
وأشار جوارديولا بأنه على من يجب أن يكون مدرباً لبرشلونة، عليه أن يفعل جميع الأشياء على طريقته الخاصة، فهو ليس بالضرورة عليه اتخاذ القرارات التي تحظى بشعبية واسعة، فعليه ان يستمع للقليل من الأشخاص واتخاذ القرارات التي يراها مناسبة وليس كما يراها الآخرون، مشيراً الى ان انريكي عمل هذا الشيء باحترافية، لذلك فريقه كان الأفضل عالمياً حسب تعبيره.
وكان المدرب الحالي لبرشلونة، لويس انريكي، قد أعلن مساء أمس الأربعاء، بأنه سيترك تدريب الفريق مع نهاية الموسم الحالي، وجاءت تصريحاته على هامش المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الفريق امام سبورتينج خيخون والتي انتهت بفوز كاسح للبرسا بنتيجة 6-1، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني.
وأوضح انريكي بأن اتخاذ القرار كان صعباً للغاية ومدروس في نفس الوقت، ولكنه يعتقد بانه يجب أن يكون مخلصاً لا يعتقد به.

التعليقات

شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.